العدد 3324 - الخميس 13 أكتوبر 2011م الموافق 15 ذي القعدة 1432هـ

اعتماد تقارير وحدة الامتحانات الوطنية الصادرة عن «جودة التعليم»

رئيس الوزراء يصدر 7 قرارات

صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قرار رقم 71 لسنة 2011 بشأن اعتماد تقارير وحدة الامتحانات الوطنية الصادرة عن هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب.

وجاء في المادة الأولى من القرار أنه تعتمد تقارير وحدة الامتحانات الوطنية الصادرة عن هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب, المتمثلة في: تقرير نتائج الامتحانات الوطنية الثالثة مايو 2011. تقارير رؤساء مصححي الامتحانات الثالثة مايو 2011. فيما نصت المادة الثانية من القرار على أن تنشر هذه التقارير وفق نظام إصدار تقارير المراجعات والامتحانات الوطنية بهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب.

وصدر عن سمو رئيس الوزراء قرار رقم 72 لسنة 2011 بإصدار نظام وحدة الامتحانات الوطنية. وجاء في المادة الأولى من القرار أنه يعمل بنظام وحدة الامتحانات الوطنية, التابعة لهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب المرفق بهذا القرار. فيما نصت المادة الثانية من القرار على أن يلغى نظام وحدة الامتحانات الوطنية الصادر بالقرار رقم 48 لسنة 2011 المعدل بالقرار رقم 39 لسنة 2011. كما صدر عن سموه قرار رقم 70 لسنة 2011 بتعيين عبدالنبي محمد الديلمي عضواً في المجلس الأعلى للسياحة خلفاً لجميل أمين وفا, وتكون مدة عضويته مكملة لمدة سلفه.

وصدر عن سمو رئيس الوزراء قرار رقم 73 لسنة 2011 بتعيين مديرين في وزارة الداخلية. وجاء في المادة الأولى من القرار أن يعين في وظيفة مدير بوزارة الداخلية اعتباراً من 12 يوليو/ تموز 2011 كل من: الرائد إسماعيل سعد إسماعيل، النقيب حمد محمد الكعبي. ونصت المادة الثانية من القرار على أن يتولى وزير الداخلية تسكين المديرين المذكورين في المادة الأولى من هذا القرار في الإدارات الشاغرة بوزارة الداخلية وفق مهمات ومسئوليات كل إدارة والاشتراطات اللازمة فيمن يشغلها وبمراعاة مؤهلات وخبرة كل منهما.

وصدر عن سمو رئيس الوزراء قرار رقم 74 لسنة 2011 بتعيين الرائد إبراهيم حسن الرميحي مديراً في وزارة الداخلية، فيما نصت المادة الثانية من القرار على أن يتولى وزير الداخلية تسكين المدير المذكور في المادة الأولى من القرار في إحدى الإدارات الشاغرة في وزارة الداخلية.

كما صدر عن سموه قرار رقم 75 لسنة 2011 بتعيين راشد عبداللطيف الزياني مديراً بالوكالة لإدارة التخطيط والسياسات والمتابعة في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وصدر عن سمو رئيس الوزراء قرار رقم 76 لسنة 2011 بتعيين مديرين بالوكالة في المؤسسة العامة للشباب والرياضة. وجاء في القرار أن يعين كل من: وفاء إبراهيم العمادي مديراً بالوكالة لإدارة الموارد البشرية والمالية، وخالد سليم الحاج مديراً بالوكالة لإدارة المنشآت والمشاريع.


... ويتلقى شكر الرئيس الإندونيسي للتهنئة بعيد الاستقلال

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية إندونيسيا، وذلك رداً على برقية سموه المهنئة له بمناسبة عيد استقلال بلاده، أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعره، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يمتع سموه بموفور الصحة والعافية، متمنياً لشعب البحرين المزيد من التقدم والازدهار

العدد 3324 - الخميس 13 أكتوبر 2011م الموافق 15 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً