العدد 3324 - الخميس 13 أكتوبر 2011م الموافق 15 ذي القعدة 1432هـ

الكعبي يتفقد الاحتياجات البلدية لمدينة زايد

قام وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي برفقة مدير عام بلدية المحافظة الوسطى محمد علي ورئيس المجلس البلدي للمحافظة الوسطى عبدالرزاق الحطاب ونائب المنطقة عيسى القاضي وعضو المجلس البلدي غازي الحمر، بزيارة تفقدية لمدينة زايد، اطلع من خلالها على الاحتياجات البلدية للمنطقة، بناء على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في زيارة مختلف مناطق البحرين للاطلاع على احتياجاتها.

وأكد الكعبي، في بيان عممته «البلديات» أمس الخميس (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2011)، أن الوزارة تعمل ضمن استراتيجية البحرين 2030 وهي الرؤية التي تتبناها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني والمتمثلة في تحقيق تنمية عمرانية مستدامة من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية والزراعية والتخطيط العمراني إلى أعلى درجه.

ووجه الوزير إلى الاهتمام بالمرافق الخدمية المناطة بها الوزارة، ومنها الاهتمام بعمليات التشجير والتجميل وتطوير الحدائق بالمنطقة، إضافة إلى تخصيص أراض تلبي احتياجات الأهالي من الخدمات.

من جانبه، ثمن الحطاب جهود الوزير الكعبي وتعاون الوزارة لتسهيل جميع الأمور المتعلقة بالعمل البلدي والزراعي والتخطيطي، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الرامية إلى إنشاء المزيد من المشروعات الخدمية والصحية إضافة إلى مشروعات البنى التحتية.

كما أكد الحمر أن الحكومة كانت حريصة على تنفيذ مختلف المشروعات التنموية، مشيداً بتوجيهات المسئولين ومتابعتهم لطلبات المواطنين من خلال المجالس البلدية، راجيا مواصلة زيارة الوزير والمسئولين إلى المجالس البلدية لمتابعة الملفات الموجودة والقضايا العالقة.

ومن ناحيته، شدد القاضي على ضرورة تواصل الأهالي من خلال اللقاءات الأسبوعية لاحتواء أهم احتياجاتهم ومتطلباتهم ومعرفة همومهم من خلال سياسة الباب المفتوح

العدد 3324 - الخميس 13 أكتوبر 2011م الموافق 15 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:55 ص

      بس كلام

      طول عمرنا نقرأ عن خطط ومشاريع للبلديات ولكن الواقع يقول موت يا حمار نتمنى ان تصدق الوزاره هالمره وتوفر منطقة للخدمات مثل براده وا شابها

اقرأ ايضاً