العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

اعتقال أكثر من 300 شخص على خلفية التفجيرات التي ضربت بغداد

أعلنت السلطات العراقية اليوم (الخميس) اعتقال 306 أشخاص في إطار حملة مداهمات منتصف ليل الأربعاء الخميس في مناطق متفرقة في محافظة بابل، جنوب بغداد، على خلفية تفجيرات أمس في بغداد التي أودت بحياة 23 شخصاً.
وقال قائد شرطة بابل اللواء فاضل رداد لوسائل الإعلام "نفذنا حملة دهم وتفتيش على خلفية تفجيرات بغداد وألقينا القبض على 306 مطلوبين للعدالة ومتهمين بتنفيذ عمليات إرهابية وإجرامية ضد الأجهزة الأمنية والمواطنين" على حد سواء.
وأسفرت هجمات بينها تفجيران انتحاريان بسيارات مفخخة استهدفت قوات الأمن العراقية أمس (الأربعاء) في بغداد، عن مقتل 23 وجرح العشرات.
وأكد رداد "العثور على كميات من الأعتدة والأسلحة ومواد شديدة الانفجار خلال عمليات التفتيش".
وأضاف أن "الحملة تستمر أسبوعاً ضمن جهودنا لتجفيف منابع الإرهاب".
وتنفذ قوات الأمن العراقية عمليات متواصلة إضافة إلى انتشارها المتواصل بهدف السيطرة على الأوضاع الأمنية في البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:33 م

      مسيحي

      انا رجل مسيحي و ديانتي تحرم قتل اي انسان مهما كان دينه و طائفته فهل الاسلام يسمح لكم يقتل هؤلاء الابرياء حتى و ان كانوا كفار بنظركم؟؟؟؟ خافوا ربكم و تعلموا من نبينا و نبيكم الاخلاق الحسنة و ليس القد و التكفير و التفرقة

    • زائر 1 | 11:24 ص

      الرصاصي

      اذا لم تسيطر القوات العراقية على الحدود المشتركة مع ست دول فلا فائدة ترجى من تطبيق اية خطة امنية صحيح العراق اصبح اكبر مخزن في العالم للاسلحة وصار السلاح شيء عادي عند الناس العاديين ولكن كما رأينا فقد تم تطبيق عشرات الخطط الامنية لي تحدث خلالها مداهمات وغارات على اوكار الارهاب الا ان اي تحسن ملموس في الوضع الامني لم نراه كل ما نراه هو المزيد من العمليات الارهابية التي ينفذها اشباح لا احد يراهم او يعرفهم رغم كثرة التحقيقات ولجان التحقيق لي بدون اية نتيجة

اقرأ ايضاً