العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

موراي يرافق روديك وفيرير إلى دور الثمانية بشنغهاي

أندري موراي
أندري موراي

تعثر حامل اللقب البريطاني أندي موراي أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا قبل أن يحقق الفوز 6/4 و3/6 و6/3 اليوم (الخميس) ليتأهل إلى دور الثمانية لبطولة شنغهاي لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها 2.3 مليون دولار.
وأسفر تساقط الأمطار بغزارة عن إقامة مباريات اليوم في ملعبين مغطيين.ونجح موراي المصنف الرابع على العالم في الإطاحة بمنافسه السويسري في ساعتين و11 دقيقة.
ويعيش موراي حالة معنوية عالية بعد نجاحه الآسيوي المبهر، عبر الفوز بلقب بطولتي طوكيو وبانكوك.
وحقق موراي الفوز في 22 من آخر 23 مباراة خاضها منذ منتصف أغسطس/ آب 2011، كما أنه حقق 11 انتصارا متتاليا منذ هزيمته أمام المصنف الثاني على العالم الإسباني رافاييل نادال في المربع الذهبي لأميركا المفتوحة.
كما تأهل الإسباني ديفيد فيرير والأميركي أندي روديك إلى دور الثمانية للبطولة في وقت سابق اليوم.
ونجح فيرير المصنف الثالث للبطولة في تحويل تأخره بمجموعة أمام مواطنه خوان كارلوس فيريرو إلى الفوز 1/6 و7/5 و6/2، وفاز المصنف العاشر للبطولة روديك على الإسباني نيكولاس الماجرو المصنف السابع 6/3 و6/4 اليوم (الخميس) في الدور الثالث للبطولة.
ويلتقي فيرير مع روديك في دور الثمانية للبطولة في مباراة من العيار الثقيل، تعيد إلى الأذهان المواجهة التي جمعت بينهما في المربع الذهبي للبطولة العام 2007.
وتأهل فيرير إلى البطولة الختامية للموسم التي تقام في لندن الشهر المقبل، لتتبقى 3 مقاعد فقط في البطولة، يتصارع عليها الكثير من النجوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً