العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

"يويفا" يكشف عن قرعة الدور الفاصل ليورو 2012

قرعة يورو 2012
قرعة يورو 2012

سيقف منتخبا البرتغال والبوسنة الهرسك وجها لوجه للمرة الثانية على التوالي في بطولة كبرى بعد أن جمعتهما قرعة الملحق الأوروبي المؤهل إلى النهائيات القارية المقررة في بولندا وأوكرانيا الصيف المقبل، والتي سحبت اليوم (الخميس) في كراكوفيا البولندية.
وكان المنتخبان التقيا في ملحق كأس العالم المؤهلة إلى في جنوب إفريقيا 2010 وكانت الغلبة للبرتغال.
ولن تكون مهمة البرتغال وقائدها كريستيانو رونالدو سهلة قياسا بالأداء الذي قدمه المنتخب البوسني في التصفيات وتحديدا في مباراته الأخيرة ضد فرنسا، إذ انتزع التعادل في عقر دار الأخيرة 1/1.
وتعتمد البوسنة التي يشرف على تدريبها نجم باريس سان جرمان السابق صفوت سوزيتش، على مهاجم مانشستر سيتي أدين دزيكو وصانع الألعاب ميراليم بيانيتش المنتقل مطلع الموسم الجاري من لين الفرنسي إلى روما الإيطالي.
وتبدو مهمة جمهورية إيرلندا بقيادة مدربها المخضرم الإيطالي جوفاني تراباتوني الأسهل على الورق كونها ستلتقي إستونيا أضعف المنتخبات التي بلغت الملحق.
وكانت جمهورية إيرلندا أخفقت في ملحق المونديال المؤهل إلى جنوب إفريقيا بخسارتها أمام فرنسا في مباراة شهيرة شهدت تسجيل تييري هنري هدفا بيده أثار جدلا واسعا.
وستكون المباراة بين تركيا وكرواتيا متكافئة نوعا ما والأمر نفسه ينطبق على مواجهة تشيكيا والجبل الأسود مع أفضلية للأولى التي تملك خبرة اكبر.
وتقام مباريات الذهاب في 11 و12 نوفمبر/ تشرين الثاني والإياب في 15 منه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً