العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

تيري قائد تشيلسي يدعم مالك النادي بشأن انتقال محتمل

جون تيري
جون تيري

قال القائد جون تيري أمس الاربعاء إن رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يعشق النادي ويجب ان يثق المشجعون فيه اذا كان يعتقد ان الانتقال من ستامفورد بريدج يصب في صالح النادي.

وأعلن تشيلسي بطل الدوري الانجليزي موسم 2009- 2010 هذا الشهر انه عرض شراء قطعة ارض في ستامفورد بريدج. وقال تشيلسي إن ذلك لا يعني ان النادي بالضرورة سوف ينتقل الى استاد جديد. وقال تيري (30 عاما) قائد منتخب انجلترا إنه يشعر بالاثارة ازاء امكانية الانتقال الى استاد جديد. ونقل موقع تشيلسي على الانترنت عن تيري قوله "يمكن ان أتفهم قلق الناس لكنهم يرون ما قام به المالك خلال فترة وجيزة ويجب ان نواصل الثقة فيه." واضاف "سوف يقوم بالشيء السليم الان وسوف يفعل نفس الشيء خلال عشر سنوات. إنه يدرك ان المشجعين لهم دور كبير." وتابع قائلا "أنا واحد منهم وأطفالي كذلك وأريد ان أكون جزءا منه لمدة 40 أو 50 عاما ... أشعر بالاثارة ازاء احتمال ان يشاهد أطفالي الفريق يلعب في استاد كبير."

وتبلغ سعة ستامفورد بريدج 41 الف متفرج لكن تيري قال إن ابراموفيتش الذي اشترى النادي عام 2003 حريص على ان يكون للفريق استاد أكبر يتفق مع التطلعات المتنامية لتشيلسي. وقال تيري "إنه (ابراموفيتش) عاشق لتشيلسي ويريدنا ان نكون على قدم المساوة مع عشاق برشلونة ومانشستر يونايتد ونعرف ان هذا لن يتم بين عشية وضحاها." واضاف "لدي ذكريات رائعة في ستامفورد بريدج فقد لعبت اولى مبارياتي عليه وقضيت مشواري الرياضي كله في النادي." وتابع قائلا "اذا انتهى الامر بالانتقال من ستامفورد بريدج فلن أنساه ولن ينساه المشجعون. لكن قد نحتاج للمضي قدما ويجب ان نثق في مالك النادي."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً