العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

«هندسة» جامعة البحرين تقيم استقبالاً لمنتسبيها

بهدف التأكيد على مسئولية كل فرد فيها

قال عميد كلية الهندسة في جامعة البحرين نادر محمد صالح البستكي، إن هدف الالتقاء بموظفي الكلية بشكل سنوي هو التذكير ببعض النقاط المهمة للعملية الأكاديمية والتأكيد على مسئولية كل فرد في الكلية على تحقيق رسالة الجامعة من خلال تحقيق أهدافها الرئيسية الثلاثة وهي التميز في التدريب، التميز في البحث العلمي والتميز في خدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال أقامته كلية الهندسة برعاية البستكي لمنتسبيها أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وذلك بمبنى الكلية بمقر جامعة البحرين في مدينة عيسى. وأشار البستكي إلى أن إتاحة فرصة التعارف وتقوية العلاقات الاجتماعية بين أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية القدامى والجدد، والتشاور في بعض المستجدات وتبادل الآراء فيها كان من ضمن أهداف إقامة الفعالية.

وأضاف أن على كل موظف في الكلية سواء كان أكاديمياً أو إدارياً المشاركة في وضع التصورات الخاصة به عن كيفية تحقيق أهداف الجامعة من خلال جهوده الشخصية أو من خلال التعاون مع زملائه أو من خلال طرح أفكار إيجابية بصورة مستمرة على مجالس الأقسام وذلك لتحقيق أهداف الجامعة بصورة أفضل.

من جانبهم، أكد المشاركون من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالكلية أن اللقاء كان مثمراً وحيوياً ووصفوه بالبداية الممتازة وأنه يمثل دفعة قوية لسنة دراسية ودعوة للتعاون، متمنيين استمراره بشكل سنوي

العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً