العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

«عبدالجبار الكوهجي» تفتتح «دي بيرز» للمجوهرات في البحرين

احتفلت مجموعة عبدالجبار الكوهجي أمس الأول الإثنين (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) بافتتاح متجر دي بيرز للمجوهرات الماسية بالمودا مول في مملكة البحرين، بحضور الإدارة التنفيذية لمجموعة عبدالجبار الكوهجي، والرئيس التنفيذي لمجوهرات دي بيرز الماسية فرانكتوس ديلاغ، وعدد كبير من المدعوين ووسائل الإعلام البحرينية.

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لمجوهرات دي بيرز الماسية، فرانكتوس ديلاغ قائلاً: «نتطلع إلى العمل مع مجموعة عبدالجبار الكوهجي وخبرتها الطويلة في التجارة ما يجعلها الشريك المثالي لشركة ديبرز». وأضاف ديلاغ، حيثما يقع المتجر فإننا مسرورون لافتتاح فرع لنا في سوق البحرين، إن وجود متجر لنا يبرهن على الطلب المتزايد على مجوهرات دي بيرز الماسية في العالم، فنحن سعداء لمشاركة تشكيلاتنا الاستثنائية وخبرتنا العريقة ومهاراتنا الحرفية وبراعتنا في التصميم لتقديم كل ما هو مثير للزبائن.

وعلق عضو مجلس الإدارة لمجموعة عبدالجبار الكوهجي، محمد الكوهجي، نحن سعداء لتمثيل متجر دي بيرز للمجوهرات الماسية في مملكة البحرين فمع أكثر من 120 عاماً من الخبرة العريقة في شتى المجالات؛ فنحن نؤمن بأن المجوهرات الماسية الاستثنائية التي تقدمها دي بيرز بالتعاون مع مجموعة عبدالجبار الكوهجي سيساعد على جذب الزبائن لمثل هذه الأنواع من المجوهرات الفاخرة والتي تتناسب مع ذوق شعب البحرين».

وأقيم الحفل تحت رعاية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة، حيث شاهدت شخصيّاً قلادة الأميرة ليا ذات الشكل الكمثري والألماس الشديد النقاوة الذي لا تشوبه أية شائبة.

فقد عمل فريق العمل المحترف على إنجاز هذه التحفة الرائعة لمدة ألف ومئتي ساعة من العمل لصنع هذه القلادة.

وأن المهارة الفريدة من نوعها والشغف عند تصنيع هذه المجوهرات حيث الألماس المنقطع النظير والأجمل في العالم، ففريق دي بيرز الحرفي يعتمد على المهارة النادرة لدية لضمان توفير أعلى معايير الجودة دي بيرز في البحرين وذلك عبر التصاميم الفاتنة وقطع الجواهر الفاخرة الفائقة الإتقان.

ولدى دي بيرز فروع في جميع أنحاء العالم وفي معظم المناطق الراقية كشارع أولد بوند في لندن، فيفث أفنيو بنيويورك برنت وغاليري في باريس، شاين كوناج بالابس في بكين، ذي لاند مارك في هونغ كونغ وجينزا في طوكيو

العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً