العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

«طيران الإمارات» تطلق خدمتها إلى بغداد 13 نوفمبر

استعرضت طيران الإمارات سلسلة منتجاتها وخدماتها المتميزة أمام حشد فاق الثلاث مئة شخص من المسئولين الحكوميين وكبار الشخصيات والعاملين في صناعة السفر وممثلي وسائل الإعلام، وذلك خلال حفل استقبال وعشاء أقامته في بغداد بمناسبة اقتراب موعد انطلاق خدمتها بين دبي والعاصمة العراقية في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتقدم حضور الحفل أمين عام مجلس الوزراء العراقي، علي العلاق، ووزير خارجية إقليم كردستان، محمد عمران، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى العراق، عبدالله ابراهيم الشحي، ونائب رئيس هيئة الاستثمار العراقية، سلار الأمين، ومدير عام الخطوط الجوية العراقية، القبطان سعد الخفاجي.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران، أحمد خوري: «كانت بغداد دائماً ضمن قائمة المحطات التي نعمل على خدمتها، ونحن الآن جاهزون لإطلاق خدمتنا في 13 نوفمبر 2011. ونظراً لتركز الصناعات والمؤسسات التجارية والمالية في بغداد وجوارها، فإننا نأمل أن تلعب خدمتنا الجديدة دوراً رئيساً في تسهيل حركة أصحاب الأعمال والصناعيين والمستثمرين من العراق وإليه».

وستصبح بغداد محطة الركاب الثانية لطيران الإمارات في العراق بعد البصرة، والتي بدأت الناقلة خدمتها بمعدل أربع رحلات أسبوعياً منذ فبراير/ شباط الماضي. كما تسير «الإمارات للشحن الجوي» خدمة خاصة بالشحن إلى مطار أربيل.

وأضاف خوري، في كلمة ألقاها خلال الحفل الذي أقيم في فندق شيراتون بغداد: «يشهد خط البصرة دبي نجاحاً كبيراً منذ انطلاق خدمتنا، حيث تسجل الرحلات نسب إشغال عالية ذهاباً وإياباً. ونحن على ثقة من تكرار هذا النجاح على خط بغداد بحسب المؤشرات الأولية للحجوزات»

العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً