العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

رئيس «سوق العمل» يبحث أوضاع الجالية مع السفير البنغالي

بحث الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة عبدالله العبسي بمكتبه بمقر هيئة تنظيم سوق العمل صباح يوم الإثنين (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) مع السفير البنغالي لدى مملكة البحرين محمد علي أكبر، أوضاع الجالية البنغالية في البحرين، كما بحثا آفاق التعاون بين الهيئة والسفارة فيما يتعلق بتراخيص الأيدي العاملة البنغالية، خصوصاً على صعيد توعية العمالة البنغالية بأنظمة سوق العمل ووضعهم القانوني وحقوقهم وواجباتهم.

من جهته، أشاد السفير البنغالي بالجهود الاستثنائية التي تبذلها الهيئة، وأثنى السفير على الرعاية التي توليها هيئة تنظيم سوق العمل للعمالة البنغالية، مؤكداً أن هذه الرعاية موضع تقدير من الجانب الرسمي، كما أشاد بالأنظمة والقوانين الجديدة التي تعتمدها هيئة تنظيم سوق العمل، لافتاً الى التسهيلات التي تقدمها الهيئة عبر تقديم الطلبات إلكترونياً والإمكانات التي يتيحها ذلك لإدارة العمالة الأجنبية وضمان حقوق كلٍّ من العمال وأصحاب الأعمال.

حضر الاجتماع القنصل البنغالي لدى مملكة البحرين، ومدير إدارة التنسيق بقطاع الضبط القانوني بالهيئة أحمد الخباز

العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:32 م

      اكثر العمالة الهاربة هم من البنغاليين

      هل تم بحث هروب العمالة البنغاليين من اصحاب الشركات والمحلات وماهي عقوبتهم ومن هو المسئول عن هذه المشلكة التي تؤرق الكثير . حيث لا يستطيع اصحاب الشركات التعامل مع العمالة بعد هروبهم ...... اكيد ما فيه حل حتى الان . ما الاسس القانونية في حالة هروب العمال ... هل عناك عقوبة محددة في القانون ... ومن هو المسئول عن هذا الملف ... حتى الان اصحاب المحلات متضررين منهم ...... يرجى التوضيح من هئية تنظيم سوق العمل ....شكرا

اقرأ ايضاً