العدد 3322 - الثلثاء 11 أكتوبر 2011م الموافق 13 ذي القعدة 1432هـ

«بابكو» ترعى أمسية شعرية وطنية نسائية

بعنوان: «بحرين... أحبك»

رعت شركة نفط البحرين (بابكو) مؤخراً فعاليات الأمسية الشعرية النسائية الوطنية التي أقيمت في نادي بابكو بمنطقة العوالي وأحيتها نخبة من شاعرات البحرين المبدعات «بعنوان: بحرين ... أحبك «، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة وبتنظيم من اللجنة البحرينية للمسئولية الوطنية، حضرها حشد من كبار الشخصيات ورموز الشعر والأدب على مستوى مملكة البحرين.

وشارك في الحضور الرئيس التنفيذي لشركة «بابكو» فيصل المحروس وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وبعض الضيوف والمدعوين.

وفي مستهل الحفل ألقى رئيس جمعية أسرة الأدباء والكتاب الشاعر إبراهيم بوهندي كلمة ترحيبية باسم الجمعية واللجنة البحرينية للمسئولية الوطنية.

بعد ذلك قامت مجموعة من الشاعرات بإلقاء القصائد الشعرية في حب البحرين، وضمت المجموعة كلا من الشاعرة الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة والشاعرة وداد رضي الموسوي، والشاعرة ظمأ الوجدان، والشاعرة الشيخة خلدية بنت محمد آل خليفة، والشاعرة نبيلة زباري، والشاعرة هنادي الجودر، والشاعرة منيرة السبيعي، والشاعرة هيام العجلان، والشاعرة في الشرقاوي، والشاعرة مروة الجنيد، والشاعرة فتحية عجلان.

وخلال الحفل قام الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) فيصل المحروس بتقديم هدية تذكارية إلى راعي الحفل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، كما قدم هدية تذكارية إلى رئيس اللجنة البحرينية للمسئولية الوطنية جمال محمد بوشقر، وهدية أخرى إلى أمين عام اللجنة فواز سليمان.

وقام رئيس أسرة أدباء وكتاب البحرين الشاعر إبراهيم بوهندي بتقديم هدية تذكارية إلى راعي الحفل. وبعدها تفضل راعي الحفل بتكريم الشاعرات المشاركات في الأمسية وعريف الحفل إيمان مرهون. ثم تفضل راعي الحفل بتكريم الشركات والجهات الراعية والداعمة.

وتعليقا على هذه المناسبة؛ أعرب المحروس عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة لرعايته الكريمة فعاليات الأمسية الشعرية، مشيداً بدعم سموه لشتى الفعاليات الوطنية الطموحة، كما توجه بالشكر للشاعرات المشاركات في الأمسية، مشيداً بالمستوى الراقي للقصائد التي تم إلقاؤها خلال المناسبة، وخص بالشكر اللجنة البحرينية للمسئولية الوطنية، مثنياً على دورها الملموس في تنظيم شتى الفعاليات التي تعكس الولاء والوفاء في حب الوطن. وأخيرا توجه بالشكر إلى القائمين على تنظيم الفعالية، مشيداً بالمستوى الرائع في تنظيم تلك الاحتفالية في حب البحرين

العدد 3322 - الثلثاء 11 أكتوبر 2011م الموافق 13 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً