العدد 3322 - الثلثاء 11 أكتوبر 2011م الموافق 13 ذي القعدة 1432هـ

خادم الحرمين الشريفين يتسلم أوراق اعتماد السفير البحريني

تسلم عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر اليمامة في الرياض يوم أمس الثلثاء (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2011)، أوراق اعتماد السفير الشيخ حمود بن عبد الله بن حمد آل خليفة سفيرا مفوضا فوق العادة لمملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقد رحب خادم الحرمين الشريفين بالسفير، متمنيا له طيب الإقامة والنجاح والتوفيق في مهمته الدبلوماسية. كما أشاد بالعلاقات الأخوية والتاريخية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين مشيراً إلى ما يجمعهما من أواصر القربى و المحبة والأخوة والتعاون على جميع المستويات. وكلف العاهل السعودي الشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة بنقل تحياته وتمنياته الطيبة إلى أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، معربا عن تمنياته للبحرين المزيد من التقدم والازدهار، ومتطلعا إلى تطوير العلاقات الثنائية وتنميتها في سائر المجالات.

وكان السفير الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة قد نقل إلى خادم الحرمين الشريفين تحيات وتمنيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مؤكدا حرص جلالته دائما على توثيق عرى المحبة و تعزيز آفاق التعاون والتشاور والتنسيق مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

وأضاف: «اننا في مملكة البحرين نعتز بمواقف المملكة العربية السعودية المشرفة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وهي مواقف عزة وكرامة وإباء تنطلق من التزامها الوثيق بهويتها العربية وعقيدتها الإسلامية، ونعتبر علاقات البلدين نبراسا يحتذى به في العلاقات بين الدول العربية والاسلامية».

وتمنى الشيخ حمود بن عبد الله لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، موفور الصحة، مشيدا بما حققته المملكة الشقيقة من نهضة وتقدم، وما تتميز به من حضور مؤثر على المستوى العربي والدولي, وما تنهض به من مسئوليات في إطار الأسرة الخليجية الواحدة والعالمين العربي والإسلامي

العدد 3322 - الثلثاء 11 أكتوبر 2011م الموافق 13 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً