العدد 3321 - الإثنين 10 أكتوبر 2011م الموافق 12 ذي القعدة 1432هـ

وزير الأشغال يتفقد المبنى الجديد لـ «التسجيل العقاري»

بكلفة أكثر من 13 مليون دينار ويتكون من 12 طابقاً

تفقد وزير الأشغال عصام عبدالله خلف ومدير عام الموارد ونظم المعلومات بجهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، مشروع إنشاء المبنى الجديد لجهاز المساحة والتسجيل العقاري بضاحية السيف، وذلك للاطلاع على مجريات سير العمل والتباحث بشأن ما توصل إليه خلال مراحل التنفيذ، رافقهما كل من مدير عام المساحة بجهاز المساحة والتسجيل العقاري ناجي سبت، ووكيل وزارة الأشغال نايف عمر الكلالي والوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة محمد حسين المبارك، ومدير إدارة المشاريع الإستراتيجية وغازي سعيد الصالح وعدد من مهندسي فريق العمل.

ونقل مدير عام الموارد ونظم المعلومات بجهاز المساحة والتسجيل العقاري شكر وتقدير رئيس الجهاز الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة على اهتمام وزير الأشغال وما يبذله والمسئولون في الوزارة من جهد في هذا الشأن، مؤكداً أهمية التنسيق الذي يتم بين الوزارة وجهاز المساحة والتسجيل العقاري في سبيل إنجاز المشروع بما فيه مصلحة المشروع والوطن. من جانبه أشار وزير الأشغال إلى أهمية المشروع، إذ إن جهاز المساحة والتسجيل العقاري يعد أحد الجهات الحكومية التي تضطلع بدور فاعل في أدائها لخدمات المواطنين فيما يتعلق بالتسجيل العقاري والمساحة. وسيقام المبنى وفق أحدث النظم وتكنولوجيا البناء لتوفير بيئة عمل تساهم في الارتقاء بالأداء الوظيفي وتسهيل تقديم الخدمات للمراجعين، كما سيواكب متطلبات البناء الحديثة ويوفر البيئة الملائمة للموظفين لأداء أعمالهم.

وأكد وزير الأشغال خلال الزيارة ضرورة تذليل جميع العقبات وتنفيذ الأعمال بالجودة المطلوبة ليكتمل المشروع على أعلى مستوى وفق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

يذكر أن مبنى جهاز المساحة والتسجيل العقاري يقام على مساحة تقدر بـ 24400 متر مربع وبكلفة 13,601,500 مليون دينار، ويتكون من 12 طابقاً يشمل جميع إدارات الجهاز بما يكفل توفير جميع خدماته على نحو متكامل، بالإضافة إلى 32 موقفاً لسيارات كبار الشخصيات وموقف سيارات آخر يتسع لنحو 320 سيارة

العدد 3321 - الإثنين 10 أكتوبر 2011م الموافق 12 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً