العدد 3321 - الإثنين 10 أكتوبر 2011م الموافق 12 ذي القعدة 1432هـ

اليوم افتتاح دورة الألعاب الخليجية برعاية عاهل البلاد

تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تقام في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلثاء (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) على استاد البحرين الوطني مراسم حفل افتتاح دورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون بمشاركة 1500 رياضي يتنافسون على الفوز بألقاب 10 بطولات رياضية.

وكانت منافسات بطولة كرة اليد بدأت ظهر أمس بفوز معنوي كبير لمنتخب البحرين لكرة اليد بعد تغلبه على منتخب الكويت بنتيجة 30 - 26. ويتوقع أن يشهد حفل الافتتاح تقديم عروض رياضية ولوحات فنية تقام لأول مرة.


افتتاح مميز ومبهر في حدود ساعة

كشف الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة عن أبرز ملامح حفل افتتاح دورة الألعاب الخليجية الأولى الذي سيقام مساء اليوم باستاد البحرين الوطني، مشيراً إلى أن الحفل الذي سيكون برعاية سامية من لدن صاحب الجلالة الملك سيشهد استخدام تكنولوجيا متطورة وحديثة.

وقال الرئيس التنفيذي لبطولة البحرين 11 أن التكنولوجيا التي ستستخدم في الحفل هي على أعلى مستوى، متابعاً في معرض مقابلة اجراها مع «الوسط الرياضي»: «لن يكون حفل افتتاح تلقيدي يحتوي على الرقصات الفنية واللوحات الغنائية فقط، بل سيكون مختلفاً تماماً»، مبيناً أنه سيحتوي على ثلاث لوحات غنائية تحمل كل منها رسالة مختلفة.

وأشار الشيخ خالد بن عبدالله إلى أن اللوحة الأولى ستتحدث عن دول الخليج وأواصر القرابة والعلاقات المتميزة بين دول مجلس التعاون.

(التفاصيل في «الوسط الرياضي»

العدد 3321 - الإثنين 10 أكتوبر 2011م الموافق 12 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:31 ص

      نور

      منورة البحرين بوجودكم

    • زائر 1 | 11:31 م

      اهلان هلا

      هلا بخوانا واهلنا في البحرين وذا ماشالكم البيت اتشيلكم العين يا حبايبه يامرحبه فيكم اهنيه في البحرين

اقرأ ايضاً