العدد 3318 - الجمعة 07 أكتوبر 2011م الموافق 09 ذي القعدة 1432هـ

قيادي في المعارضة اليمنية: إعلان صالح "فرقعة إعلامية

المعارضة البرلمانية اليمنية محمد الصبري
المعارضة البرلمانية اليمنية محمد الصبري

اكد القيادي في المعارضة البرلمانية اليمنية محمد (اكرر محمد) الصبري لوكالة فرانس برس السبت ان اعلان الرئيس اليمني عن استعداده للتخلي عن السلطة في الايام القادمة "فرقعة اعلامية".
وقال الصبري "هذه فرقعة اعلامية موجهة للخارج ويراد منها تضليل الراي العام" متسائلا "اذا كان الرئيس جادا لماذا لا يفعلها الليلة ويغادر".
كما رأى الصبري في اعلان الرئيس علي عبدالله صالح "عملية استباقية للتقرير الذي سيقدمه الموفد الاممي جمال بن عمر الذي غادر اليمن وهو غاضب من الموقف الرسمي".
كما اعتبر ان الرئيس يهدف الى "التغطية على الاهتمام الاعلامي بتوكل كرمان" التي حازت جائزة نوبل للسلام بسبب دورها القيادي في الانتفاضة السلمية ضد النظام اليمني.
وكان الرئيس اليمني اعلن استعداده السبت للتخلي عن السلطة قائلا "كلام اننا نشتهي سلطة، انا ارفض السلطة وسأرفضها في الايام القادمة وسأتخلى عنها".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:46 م

      لرئيس اليمني

      قسما بالله لو لم يتأكد أنه سيذهب بالقوة لما قال ما فاله. صالح يعرف جيداً أن حصول توكل على جائزة نوبل للسلام وتعهدها بتقديم ملفه لمحكمة الجنايات الدولية، فليس من المعقول أن يخرج الملايين كل يوم ضده بينما يخرج كل إسبوع موظفي الدولة بلباس مدني ويصورهم الأعلام على أنهم شعب،، هو يعرف أن 95من اليمنيين لا يريدونه وأنه قاتل مع مرتبة الشرف ودكتور في الإجرام وأن 112 لواء الذين تخلص منهم بالقتل الكل يعرف أنه الفاعل وهو خائف من المحاكمة، ولو لا أمريكا ودولة حبيبة معه لما بقى يوما واحدا، لكنه بإذن الله سيرحل

اقرأ ايضاً