العدد 3315 - الثلثاء 04 أكتوبر 2011م الموافق 06 ذي القعدة 1432هـ

استمرار انقطاع التيار الكهربائي بحلة العبد الصالح

شكا عدد من أهالي مجمع 444 بمنطقة حلة العبد الصالح من استمرار انقطاع التيار الكهربائي بشكل متقطع منذ ما يقارب 10 أيام على التوالي.

وقال أحد أهالي المنطقة لـ «الوسط» إن التيار ينقطع ويعود بعد عدة ساعات على مراحل متكررة خلال الفترة الصباحية والمسائية بمعدل 3 مرات يوميّاً.

ونقل عن الأهالي امتعاضهم من عدم تجاوب هيئة الكهرباء والماء مع نداءاتهم على رغم تسجيل عدة بلاغات لدى الهيئة، منوهين إلى أن المواد الغذائية تضررت بفعل الانقطاع فضلاً عن تخوفهم من تعطل الأجهزة الالكترونية.

وذكر أنه راجع قسم هيئة الكهرباء وأبلغ بضرورة رفع رسالة موقعة من أهالي المنطقة إلى الهيئة للمطالبة بتقوية الكهرباء في هذا المجمع، مستغرباً من هذا التصرف حيث يفترض أن تحمل الهيئة على عاتقها إصلاح الخلل من دون تنصل.

من جهته، أفاد عضو مجلس بلدي الشمالية حسين الصغير بأنه لم يتلق أية شكوى من قبل أهالي مجمع 444 بمنطقة حلة العبد الصالح، مشيراً إلى أن الدائرة الثانية خالية من انقطاع التيار الكهربائي سوى شكوى واحدة قبل شهر.

وذكر الصغير أن أعضاء المجلس البلدي على اتصال مباشر مع مسئولي هيئة الكهرباء والماء، إذ خصصت الهيئة رقم هاتف خاص بالأعضاء للإبلاغ عن أية شكوى في دوائرهم.

وأوضح أن هيئة الكهرباء والماء متعاونة بشكل إيجابي فيما يخص الأمور الطارئة كانفجار كابل كهرباء أو حصول خلل في الماء، إذ تبادر في إصلاحه إلا أنها لا تتجاوب بشكل سريع مع مطالبهم فيما يتعلق بإنارة منطقة أو غيرها وترجع ذلك إلى عدم وجود موازنة

العدد 3315 - الثلثاء 04 أكتوبر 2011م الموافق 06 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:21 ص

      صديق قديم

      بصراحة الصغير راعيها و ادا يقدر على شي ما يقصر

اقرأ ايضاً