العدد 3309 - الأربعاء 28 سبتمبر 2011م الموافق 29 شوال 1432هـ

المحلفون يستمعون الى وجهات نظر متباينة عن صحة مايكل جاكسون

أبلغت شاهدة هيئة المحلفين في محاكمة كونراد موراي طبيب نجم البوب الراحل مايكل جاكسون أنه أكد لها مرارا ان جاكسون كان في "حالة ممتازة" في الاسابيع التي سبقت وفاته المفاجئة في يونيو حزيران 2009. وقالت المحامية كاثي جوري وهي تدلي بشهادتها في ثاني ايام محاكمة موراي بتهمة القتل الخطأ غير العمد "أخبرني الدكتور موراي أكثر من مرة ان مايكل جاكسون كان يتمتع بصحة جيدة جدا وفي حالته ممتازة."

وتتناقض تأكيدات موراي لجوري عن صحة جاكسون حتى ليلة وفاته مع الشهادة التي أدلى بها يوم الثلاثاء كيني اورتيجا مخرج الحفلات الموسيقية التي كان مقررا ان يعود بها اسطورة البوب الي الساحة الفنية. وشهد اورتيجا بان جاكسون ظهر في احدى البروفات قبل اسبوع من وفاته وهو مشوش ومتعب بدنيا. وشاركت جوري في يونيو في صياغة العقد الذي وقع بين موراي وجاكسون وشركة (ايه.إي.جي لايف) الراعية لخمسين حفلا كان مقررا اقامتها في لندن لعودة المغني الشهير الى الغناء بعد سنوات من الغياب. وقالت انها طلبت من موراي قبل ايام من وفاة جاكسون مساعدتها في جمع السجلات الطبية للمغني على مدار السنوات الخمس الماضية من اجل أمور تتعلق بالتأمين على الحفلات.

وأخبرها موراي بانه نظرا للصحة الجيدة التي كان يتمتع بها جاكسون فلا توجد سوى وقائع قليلة وأن "سجلاته الطبية ستكون محدودة جدا". وشهدت جوري ايضا بأن موراي طلب ان يكون هناك جهاز لانعاش الرئتين (سي.بي.ار) في موقع الحفلات في لندن عازيا ذلك الى سن جاكسون الذي بلغ الخمسين و"العروض الشاقة" التي كان سيؤديها. ويواجه موراي عقوبة السجن لمدة تصل الى اربع سنوات في حال ادانته. ومن المتوقع ان تستغرق المحاكمة من اربعة الى ستة اسابيع وتعرض على الهواء مباشرة في التلفزيون الامريكي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:07 ص

      سنابسية

      يقولون انه أسلم الله أعلم من صحت الكلام

    • زائر 1 | 1:40 ص

      الله اكبر

      سبحان الله
      صراحه صاحب اخلاق هو ليس بمسلم
      لكن ماكصر ساعد ناس وايد
      المسلم من سلم الناس من لسانه وافعاله
      اما بعض اللدين يدعون الاسلام وهم يحكون
      الاوامر ضد الشعب ليس بمسلمين

اقرأ ايضاً