العدد 3304 - الجمعة 23 سبتمبر 2011م الموافق 25 شوال 1432هـ

الظهراني يحث على التصويت ويؤكد: المجلس المقبل سيكون ساخناً

حث رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني المواطنين في صبيحة يوم الانتخابات التكميلية في الدوائر المعنية للقيام بواجبهم الوطني وممارسة حقهم في التصويت بالمواقع المخصصة للانتخابات التكميلية دعماً لعجلة التنمية ومسيرة التطور والاصلاح والديمقراطية.

وأضاف الظهراني أن تصويت المواطنين في الانتخابات التكميلية هو بمثابة مساهمة فاعلة لبناء الوطن ومستقبل الأجيال القادمة استكمالا للمسيرة الديمقراطية، مطالبا الشخصيات الوطنية وشيوخ الدين القيام بدورهم في هذه المرحلة المهمة التي يمر بها الوطن فالمرحلة الحالية هي مرحلة الالتفاف المجتمعي والوحدة الوطنية.

واعتبر الظهراني أن تجربة المجلس خلال السنوات الثماني الماضية استطاعت أن تصد كل الإشاعات المغرضة في حقه، فقد تعامل نواب الشعب مع السلطة التنفيذية من خلال جميع الأدوات البرلمانية المتاحة.

وأكد الظهراني أن المجلس المقبل سيضم المزيد من ذوي الخبرة والعناصر المستقلة وسيكون ساخناً بالقضايا المصيرية للمواطنين، فالعمل تحت قبة البرلمان تراكمي ومستمر، ومن هذا المنطلق فإن مصلحة المواطن في التصويت اليوم للأكفأ والأفضل على الأطلاق ليتمكن من أيصال صوته وقضاياه للبرلمان. وأكد الظهراني قدرة رجال الأمن في حماية مواقع التصويت وضمان سلامة الناخبين، وأن الحكومة قدمت كل الضمانات التي تؤكد نزاهة العملية الانتخابية بعيدا عن كل ما يعكر هذه الأجواء الديمقراطية الحرة.

واختتم الظهراني تصريحه بالإشارة إلى حرص مجلس النواب الشديد على ترجمة مرئيات حوار التوافق الوطني إلى تشريعات وقوانين من شأنها أن تسهم في دفع عجلة التطور والنماء والنهضة في كل الميادين بمملكتنا الحبيبة، مضيفا أن كل ذلك يتطلب مؤازرة ودعماً صادقاً من كل القوى والتيارات السياسية في البلاد والتفافا حقيقياً من مختلف مكونات الشعب البحريني الأصيل من أجل تحقيق آمالهم وتطلعاتهم في المزيد من التقدم والرقي المنشود

العدد 3304 - الجمعة 23 سبتمبر 2011م الموافق 25 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً