العدد 3303 - الخميس 22 سبتمبر 2011م الموافق 24 شوال 1432هـ

سيادي: أحد «متهمي رأس الرمان» لم يفرج عنه

سامي سيادي
سامي سيادي

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

22 سبتمبر 2011

ذكر المحامي سامي سيادي أنه تلقى شكوى من عائلة موكله وهو أحد المتهمين بما عرف بـ «متهمي رأس الرمان»، وأحد الموقوفين على ذمة قضية «اختطاف شرطي»، وتفيد الشكوى بأن ابنهم لم يتم إخلاء سبيله، وأضاف أن عائلة موكله راجعت النيابة العامة ولم يتبين وجود قضية أخرى على موكله.

وكانت المحكمة الصغرى الجنائية برئاسة القاضي جاسم العجلان أخلت سبيل 8 متهمين بالتجمهر وحددت جلسة 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2011 موعداً لحضور شهود النفي.

وخلال الجلسة الماضية حضر كل من المحامي سامي سيادي وسيدهاشم صالح ومحمد عبدالأمير الوسطي وطلال عبدالعزيز الذين طالبوا بإخلاء سبيل موكليهم الذين قضوا 6 أشهر في التوقيف وأجلاً لتقديم شهود النفي، فيما تقدم المحامي الوسطي بمستند يثبت أن موكله كان متواجداً في عمله وقت الواقعة المنسوبة إليه بالتجمهر.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهم اشتركوا في تجمهر مكون من أكثر من 20 شخصاً وقاموا بسدّ الطرقات ووضعوا حواجز ونقاط تفتيش والغرض منه إرهاب وتخويف الناس والإخلال بالأمن، فيما وجهت النيابة العامة للمتهم الثامن أنه اشترك في تجمهر في مجمع السلمانية الطبي والغرض منه إرهاب وتخويف الناس والإخلال بالأمن

العدد 3303 - الخميس 22 سبتمبر 2011م الموافق 24 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:12 ص

      شكرا لك بو عمار

      شكرا لك بو عمار انت فخر المحرق

    • زائر 2 | 4:19 ص

      سيادي

      ها انت ، شامخ على حصانك ، حصان وعد ، محامياً ، وطني الهوا ، تدافع عن المظلومين .. خطاباتك تحمل فكر سعيد سيف، و نمط الاتحاد الوطني .. شكرًا لك

    • زائر 1 | 2:50 ص

      المحامي/ أ. سامي سيادي

      أنت محامي من الطراز الأول ودورك بارز في حماية حقوق الانسان البحريني. بارك في أم أنجبت سامي سيادي الذي يمثل الوحدة الوطنية بكل معانيها.

      التوقيع
      مواطن معجب

اقرأ ايضاً