العدد 3301 - الثلثاء 20 سبتمبر 2011م الموافق 22 شوال 1432هـ

جلالة الملك يستقبل الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون في نيويورك

المنامة - بنا
استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمقر إقامة جلالته في مدينة نيويورك الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون.
وقد رحب جلالة الملك بالرئيس كلينتون وأشاد بعمق العلاقات التاريخية الوثيقة الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين والتي تمتد لاكثر من ستين عاما.
كما اشاد جلالته بدور السيد كلينتون في تعزيز العلاقات البحرينية الاميركية التي تشهد تطورا وتقدما في المجالات كافة، وجهوده الطيبة في دعم قضايا الامن والسلم الدوليين مؤكدا جلالته الحرص الدائم على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها في المجالات الاقتصادية والتجارية في ظل ما يربط البلدين من اتفاقيات خاصة اتفاقية التجارة الحرة.
كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من التطورات السياسية على المستويين الاقليمي والدولي والجهود التي تبذلها المنظمات الدولية خدمة للبشرية في مختلف مناطق العالم.
من جانبه أعرب الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون عن تقديره لجلالة الملك المفدى لحرص جلالته على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين مشيدا بالإجراءات التي اتخذها جلالة الملك المفدى لتوطيد الاستقرار والتنمية في البحرين.
كما اشاد الرئيس الأميركي الأسبق بالنجاحات الاقتصادية التي حققتها مملكة البحرين عام بعد عام مشيرا الى أن زياراته المتكررة للبحرين أعطته صورة حقيقية لبلد ناجح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:01 ص

      ام فستان ازرق.

      تحياتي لـبوتشلسي

      وقولوا له ان هذي فرصته مادام هيلاري في تركيا وروسيا

اقرأ ايضاً