العدد 3299 - الأحد 18 سبتمبر 2011م الموافق 20 شوال 1432هـ

"البلديات": عمال نظافة اضربوا عن العمل بسبب التهديد والضرب وتخريب الحاويات

المنامة- وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكرت دائرة العلاقات العامة والاعلام بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني ان شركتا النظافة المكلفتان بعملية تنظيف جميع مناطق المملكة أفادوا الوزارة بأن عمالهم قد اضربوا عن العمل في المناطق التي تعرضوا لها للتهديد والضرب وتخريب الحاويات.
وأشارت الدائرة في بيانها الصادر ان الشركتان أبلغا الوزارة بأن الخسائر وصلت لأكثر من 500 ألف دينار ومع استمرار عمليات التخريب سيترتب على ذلك زيادة في عدد الخسائر.
وقالت دائرة العلاقات العامة والاعلام ان الشركتان ابلاغتا الوزارة بأن العمال لن يتسطعوا الدخول في بعض المناطق نظرا لما تشهده الحاويات من تخريب متعمد وانتشار الحاويات بالطرق بشكل غير ما هو متفق عليه في العقد المبرم معهم.
وأوضحت الدائرة في بيانها ان الشركتان توقفت عن أداء مهماتها في بعض المناطق وذلك لضمان سلامة العمال ، حيث تسببت الاعمال التخريبية خسائر مادية وبشرية حسب أفادت الشركتان.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 9:47 ص

      !!!

      أني من السنابس الي متى سوف نتضرر من تعطل مصلحنا بس خلاص تعبنا من اللوم في الحكومة لانه مافي شي غير التخريب سبب القمامة والأوساخ.  

    • زائر 9 | 6:17 م

      غرييب الموضوع ، من احدى المناطق المتضررة

      ما سمعنا عن الاضراب الا من خلال الوزارة المعنية !! الاهالي قامو باخراج القمامة بانفسهم بسبب تقصير الشركات و الجهات المعنية في اداء دورها الامر الثاني الخسائر من اين اتت ! اذا الشركات لا ترسل موظفيها وهي فائزة بمناقصة زمنية و المبلغ مدفوع و الشركة غير مقصرة حسب البلديات من اين جاء الضرر المالي !! بالعكس ارباح بسبب عدم حركة سيارات نقل القمامة من و الى ... الموضوع بمثابة حارس يدفع راتبه دون دوام

    • زائر 6 | 4:54 م

      مؤامرة

      هذا تلفيق والعمال في الاساس مو مضربين
      هذي مؤامرة عقاب جماعي وهي بأوامر منها وليس للعمال اي دخل فيها .. عموماً في اهل الديرة الخير والبركة ...

اقرأ ايضاً