العدد 3299 - الأحد 18 سبتمبر 2011م الموافق 20 شوال 1432هـ

العاهل السعودي يبحث مع الرئيس اليمني التطورات الراهنة في اليمن

بحث العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال استقباله في قصره في الرياض الاثنين الرئيس اليمني علي عبدالله صالح الذي يعالج في المملكة مذ أكثر من 3 أشهر ، "التطورات الراهنة في اليمن".
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم أن صالح عبر خلال الاستقبال عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على "الاهتمام والرعاية" التي حظي بها وعدد من كبار قادة اليمن خلال تلقيهم العلاج في مستشفيات المملكة.
وثمن الرئيس اليمني "وقوف السعودية إلى جانب إخوانهم في اليمن في ظل الأزمة الراهنة والجهود المبذولة لتجاوزها بما يحقق المصلحة الوطنية العليا للشعب اليمني".
من جانبه ، أكد العاهل السعودي "موقف المملكة الداعم ليمن موحد آمن ومستقر". وأضافت الوكالة أن الجانبين بحثا خلال اللقاء "التطورات الراهنة في الجمهورية اليمنية".
يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها العاهل السعودي مع الرئيس اليمني علي عبدالله الموجود في الرياض للعلاج عقب التفجير الذي استهدفه في مسجد النهدين الواقع داخل دار الرئاسة في صنعاء في الثالث من حزيران/يونيو الماضي. وعولج الرئيس اليمني وكبار مساعديه في السعودية حيث يمضي حاليا فترة نقاهة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً