العدد 3298 - السبت 17 سبتمبر 2011م الموافق 19 شوال 1432هـ

جامعة البحرين الطبية تستقبل 250 طالب مستجد

البسيتين– جامعة البحرين الطبية  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا – جامعة البحرين الطبية يوم الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2011) ما يزيد عن 250 طالب وطالبة مستجدين موزعين على كليات الطب والتمريض والدراسات العليا في مبناها بالبسيتين، إذ تعد هذه الدفعة الثامنة في تاريخ جامعة البحرين الطبية منذ افتتاحها في سنة 2004، ليصبح عدد الطلبة المنتظمين في الجامعة 1176 طالب و طالبة من 17 جنسية مختلفة في جميع كليات الجامعة.
وأقامت الجامعة حرصاً منها على تميزها في جودة التعليم للطلبة المستجدين أسبوعا تمهيديا تعرف الطلبة فيه على مرافق الجامعة ولتطلعهم على أنظمة و لوائح الجامعة وكل ما يتعلق بالجامعة خلال دراستهم فيها، ولتعرفهم أيضا على نظام متابعة الدراسة الالكتروني (بيئة التعليم الذاتي) الذي تتميز به الجامعة ويعتمد علية الطلبة خلال مراحل دراستهم إلى ما بعد التخرج . وسيلتقي الطلبة الطاقم التعليمي و الإداري للترحيب بهم خلال ذلك .
وأوضح رئيس الجامعة فيصل الموسوي أن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة والمطلوبة للعام الدراسي الجديد، مهنئاً الطلبة على التحاقهم ﺑالجامعة، معرباً عن أمله في أن يكون هذا العام عام دراسي ناجح ومميز بإذن الله تعالى، لما توفره إدارة الجامعة من بيئه تعليمية جامعية مريحة و استكمالها لكافة الاستعدادات اللازمة والمطلوبة منها، لتحقيق هذا النجاح والتميز المطلوب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً