العدد 3296 - الخميس 15 سبتمبر 2011م الموافق 17 شوال 1432هـ

تأييد حبس متهم سرق مصوغات ذهبية

أيدت المحكمة الكبرى الاستئنافية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القضاة خليفة المجيران وعلاء البيلي وأمانة سر عبدالله حسن حكم اول درجة القاضي بحبس آسيوي سرق مصوغات ذهبية قيمتها 6 آلاف دينار لمدة 6 اشهر وإبعاده نهائيا عن البلاد.

وترجع وقائع الدعوى إلى أن رجلا بحرينيا ابلغ الجهات الأمنية عن قيام عامل آسيوي بسرقة مصوغات ذهبية من منزله قيمتها 6 آلاف دينار وذلك قبل 6 اشهر، مرجعاً سبب تأخره في تقديم البلاغ إلى انه حاول التأكد من صحة المعلومات.

وكان المتهم يعمل في منزل المجني عليه مع مجموعة من العمال الآسيويين لتركيب البلاط، واستغرق العمل هناك مدة شهر بأكمله وأثناء تحريك الخزنة وجد الجاني كيسا فيه مصوغات ذهبية، فأخذها وخبأها بغرفته تحت المخدة.

وبعد فترة من الواقعة عثر المشرف على العمل المقيم مع المتهم بالمنزل نفسه كيس المسروقات، وبسؤاله عن مصدر تلك المصوغات الذهبية اخبره الأخير بأنه سرقه من صاحب المنزل الذي عمل فيه مؤخراً.

وطلب المشرف من العامل إرجاع الذهب لصاحبه، فوافق المتهم على طلب مسئوله بيد انه لم يلتزم بوعده، وطلب المجني عليه من العمال إجراء بعض أعمال الصيانة والمقاولات في منزله، وهناك اخبره المشرف بأن العامل هو من سرق مصوغاته، وعليه تم إخبار الشرطة وإلقاء القبض عليه، واعترف أمام النيابة العامة والمحكمة بصحة الاتهام المسند إليه

العدد 3296 - الخميس 15 سبتمبر 2011م الموافق 17 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً