العدد 3296 - الخميس 15 سبتمبر 2011م الموافق 17 شوال 1432هـ

وزير الداخلية يلتقي شيخ مشايخ قبيلة عنزة

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة أمس الخميس (15 سبتمبر/ أيلول 2011) شيخ مشايخ قبيلة عنزة الشيخ سلطان بن زبن الهذال.

وأشاد الوزير بالدور المجتمعي للقبائل والعوائل في إرساء وترسيخ القيم الوطنية في المجتمعات، والإسهام في دعم الأمن والاستقرار فيها.

وعبر الشيخ سلطان الهذال شيخ مشايخ قبيلة عنزة باسمه ونيابة عن قبيلته عن الشكر والتقدير لوزير الداخلية على جهوده في ترسيخ الأمن في ظل قيادة مملكة البحرين.


... ويشيد يإنجازات الشيخ حمود في تنفيذ الخطط التنموية

أشاد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لدى استقباله أمس الخميس (15 سبتمبر/ أيلول 2011)، سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بالإنجازات التي حققها في مجال تنفيذ البرامج والخطط التنموية التي ساهمت في تلبية احتياجات المواطنين، والتواصل معهم لما فيه خير الوطن وأمنه واستقراره، متمنياً له التوفيق والسداد في مهماته الجديدة بما يعزز من أواصر العلاقات الأخوية المتينة التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها المملكة العربية السعودية.

وقد أشاد الوزير بتفاني الشيخ حمود في أداء واجبه الوطني وإخلاصه طيلة فترة عمله محافظاً للعاصمة ودوره في مسيرة التطوير والتحديث التي تنتهجها وزارة الداخلية. من جهته، أعرب الشيخ حمود عن بالغ تقديره وامتنانه لوزير الداخلية لما حظي به من دعم ومساندة، معبراً عن بالغ فخره بالعمل في معيته وتنفيذ توجيهاته لما فيه خدمة الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار

العدد 3296 - الخميس 15 سبتمبر 2011م الموافق 17 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً