العدد 3296 - الخميس 15 سبتمبر 2011م الموافق 17 شوال 1432هـ

سمو ولي العهد يؤكد: «أمريكان اكسبرس» إحدى دعائم الاقتصاد في البحرين

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن شركة أمريكان اكسبرس، تعتبر قصة نجاح نفخر بها في مملكة البحرين حيث إن وجودها المهم والراسخ في البحرين منذ أربعة وثلاثين عاماً واتخاذها البحرين مركزاً إقليميّاً لخدماتها جعلها إحدى دعائم الاقتصاد في البحرين. جاء ذلك لدى استقباله الرئيس التنفيذي لشركة «أمريكان اكسبرس» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويليام كيليهور في قصر الرفاع أمس الخميس (15 سبتمبر/ أيلول 2011).


تمنح لأبناء منتسبي قوة الدفاع

ولي العهد يهنئ الفائزين ببعثة سموه التعليمية العسكرية

المنامة - بنا

هنأ ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفةطلبة وطالبات بعثة ولي العهد التعليمية العسكرية بفوزهم بهذه البعثة، طالباً منهم نقل شكر وتقدير سموه لأولياء أمورهم على ما قدموه من رعاية واهتمام ما أهلهم لبلوغ هذا المستوى ونيل فرصة الالتحاق بهذه البعثة.

وحث سموه، لدى استقباله الطلبة والطالبات المبتعثين في قصر الرفاع أمس الخميس (15 سبتمبر/ أيلول 2011) بحضور رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على المثابرة على العلم والمعرفة، لأن تطور المجتمعات قام على أسس معرفية وبناء ثقافة العلم والكفاءة والحفاظ على الاستدامة وترسيخها وتجديد النَّفس والاستفادة من الثروات.

وقال سموه إن سبيلنا للتميز والازدهار هو الاستثمار في العنصر البشري من خلال إعداد الكوادر الوطنية الشابة المؤهلة على مستوى عالٍ من العلم والمعرفة والقدرات الشخصية القادرة على التعاطي مع التحديات المستقبلية باحترافية لتحقيق ما نصبو إليه من استمرار للنهضة المباركة بقيادة عاهل البلاد جلالة الملك الوالد.

كما شجع الطلبة المبتعثين على بذل المزيد من الجهد لمواصلة التميز والتفوق وكسب المهارات القيادية وأن يكونوا نِعمَ القدوة للشباب البحريني؛ فهم الثروة الحقيقية للوطن ومستقبلها، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

حضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد، الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة ومدير الأمن العسكري اللواء الركن حسن محمد سعد ومدير مكتب صاحب السمو الملكي نائب القائد الأعلى العميد الركن منير أحمد السبيعي.

ويذكر أن بعثة ولي العهد التعليمية العسكرية تمنح لأبناء منتسبي قوة دفاع البحرين من المتفوقين بعد اجتيازهم المعايير الموضوعة.


... وسموه يؤكد: «أمريكان اكسبرس» إحدى دعائم الاقتصاد في البحرين

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن شركة أمريكان اكسبرس، تعتبر قصة نجاح نفخر بها في مملكة البحرين حيث إن وجودها المهم والراسخ في البحرين منذ أربعة وثلاثين عاماً واتخاذها البحرين مركزاً إقليميّاً لخدماتها جعلها إحدى دعائم الاقتصاد في البحرين.

جاء ذلك لدى استقباله الرئيس التنفيذي لشركة «أمريكان اكسبرس» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويليام كيليهور في قصر الرفاع أمس الخميس (15 سبتمبر/ أيلول 2011)، متطلعاً سموه إلى الاستمرار في تدعيم علاقة التعاون والتنسيق مع شركة «أمريكان اكسبرس»، مؤكدا توفير الدعم الكامل لها في كل ما تحتاج اليه لمواصلة نجاحها في البحرين.

وأشاد بسياسة الشركة التي اعتمدت نسبة توظيف عالية للمواطنين البحرينيين تجاوزت نسبة السبعين في المئة، ما يبرهن على الثقة الكبيرة بقدرات الموارد البشرية البحرينية ويستحق منا كل الدعم، نظراً إلى ما تؤمن به البحرين من حتمية الاستثمار في الانسان البحريني وطاقاته وجعل قيم المواطنة والشراكة أطراً أساسية لهذا التوجه.

كما أعرب سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى عن شكره وتقديره للشركات العالمية التي واصلت دعمها وثقتها بمملكة البحرين كمركز لأعمالها وتقديم خدماتها على رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البحرين.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة «أمريكان اكسبرس» لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ويليام كيليهور التزام الشركة بمملكة البحرين التي تعتبر المركز الاقليمي التي تدير منه الشركة مكاتبها في ثماني عشرة دولة.

وقال كيليهور إن الشركة شهدت نموّاً في الأعمال والخدمات وجودتها في البحرين عبر السنين، وإن هذا جاء نتاجا لسنين طويلة من توافر العوامل والأسس الاقتصادية الإيجابية في البحرين.

حضر اللقاء رئيس ديوان سمو ولي العهد، الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة ومستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة

العدد 3296 - الخميس 15 سبتمبر 2011م الموافق 17 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً