العدد 3290 - الجمعة 09 سبتمبر 2011م الموافق 10 شوال 1432هـ

اليوم يبدأ الجد

محمد عون Mohamed.Oun [at] alwasatnews.com

رياضة

نعم، اليوم يبدأ الجد بالنسبة لمنتخبنا «أحمر ناشئي الطائرة» الذي سيفتتح مشواره في البطولة الخليجية الثالثة للكرة الطائرة بصالة مركز الشباب بالجفير بلقاء الإمارات.

الجد والاجتهاد عوامل مطلوبة بشدة في هذا المشوار الصعب، لأن تحقيق اللقب لا يأتي من خلال ترشيحات أو توقعات من هذا المتابع أو ذاك الناقد، بل تأتي بالجهد والتعب داخل أرضية الملعب، ولهذا منذ الأسبوع الماضي طالبت بضرورة إيصال معلومة للاعبين بأنهم لم يحققوا شيئا حتى يدخلوا المباراة تلو الأخرى، من أجل هدف واحد وهو الفوز ولا شيء آخر، وهذا الفوز لن يأتي إلا الجدية والعمل الدؤوب من قبل الجهازين الفني والإداري وبالذات اللاعبين الذي يقودهم الرائع حسين خليفة، وأسعدني كثيراً أن الجهاز الفني أكد عدة مرات أنهم يعقدون جلسات من أجل تحضير اللاعبين من الناحية النفسية وكذلك إبلاغهم بضرورة احتراف المنافسين حتى نصل للهدف المنشود وهو اللقب.

أملنا كبير بكم يا لاعبينا، ونأمل أن تكونوا عند مستوى التطلعات بتقديم المستوى الذي يعطيكم أحقية التتويج باللقب الثاني بالنسبة لكم بعد الإبداع في البطولة العربية الأخيرة... فكل التوفيق يا «أحمر ناشئي الطائرة».

على السريع

من المتوقع أن تطرأ تغييرات كثيرة في القوائم الخاصة بكل منتخباتنا الوطنية وبالذات في الألعاب الجماعية والتي ستشارك في بطولة الألعاب الخليجية الأولى والتي ستقام في البحرين، وذلك بهدف تكوين منتخبات قادرة على تحقيق الانجازات على غرار ما حدث في بطولة الألعاب الخليجية الشاطئية التي أقيمت في البحرين العام الماضي والتي تسيدتها البحرين، ولهذا الشارع الرياضي بكل تأكيد بانتظار ما ستسفر عنه قرارات الأجهزة الفنية بهذا الشأن، وخصوصاً أن أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الخليجي

إقرأ أيضا لـ "محمد عون"

العدد 3290 - الجمعة 09 سبتمبر 2011م الموافق 10 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:51 ص

      الى الامام

      نتنمى من اللاعبين عدم الدخول بثقة زائدة بعد لقب العربية .. حتى يحققوا لقبهم الثاني

      واحسنت يا صحفينا الرائع والكبير محمد عون ..
      وننتظر المزيد من جديدك على احر من الجمر

اقرأ ايضاً