العدد 3284 - السبت 03 سبتمبر 2011م الموافق 04 شوال 1432هـ

«الأشغال» تستقصي آراء 5 آلاف شخص عن خدماتها وأنشطتها

المنامة – وزارة الأشغال 

03 سبتمبر 2011

أكد وكيل وزارة الأشغال نايف عمر الكلالي أن الوزارة، بالإضافة إلى سياسة الأبواب المفتوحة، تتعامل بشكل استباقي مع شعب البحرين وأصحاب الشأن الرئيسيين من خلال برنامج الدراسات الاستقصائية ومجموعات التركيز، مبيناً أن الوزارة ستقوم لاحقاً خلال هذا العام باستعراض آراء 5.000 شخص في البحرين في دراسة استقصائية للتعرف على آرائهم فيما يتعلق بخدماتها وأنشطتها المقدمة لأهم عملائها والمقيمين في البحرين.

وذكر الكلالي أن «من خلال التعرف على رأي الجمهور في البحرين، سيكون لدينا مؤشر قيم حقيقي لما نقوم به بشكل جيد وما نحن بحاجة إلى تحسينه، فلا يمكن للوزارة أن تساعد البحرين في تحقيق أهداف رؤية 2030 إلا إذا استمعت واستجابت لعملائها».

ومن المقرر أن تبدأ وزارة الأشغال مشروع المسح العام في أكتوبر/ تشرين الأول من هذا العام بدعم من مؤسسة (حلول ACK) عن طريق فريق من الطلبة البحرينيين المدربين تدريباً خاصاً، ومن خلال أحدث أدوات المسح على الإنترنت لإجراء الدارسة الاستقصائية في جميع أنحاء البحرين. وقال الشريك المؤسس لشركة (حلول ACK) أحمد أكبر: «نعد بأن يكون هذا المسح هو الأكثر شمولاً لاستطلاع آراء العملاء في البحرين بشأن خدمات وزارة الأشغال».

وتحدث وكيل وزارة الأشغال عن سلسلة من الاستطلاعات الداخلية والخارجية التي سبق أن نفذتها وزارة الأشغال، وذلك بمساعدة حلول ACK، التي كانت تساعد الوزارة لكي تصبح مؤسسة أكثر تركيزاً على العملاء في طليعة كل من التنفيذ الاستراتيجي وتحسين العمليات في المنطقة.

يشار إلى أن وزارة الأشغال تبنّت بناءً على خطة مدروسة للتنمية الإدارية تم وضعها في العام 2002، عدداً من القيم التي غرستها في نفوس أعضائها مثل التجاوب المستمر، والشفافية، والنزاهة، والجودة، وحماية المصلحة العامة

العدد 3284 - السبت 03 سبتمبر 2011م الموافق 04 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً