العدد 3284 - السبت 03 سبتمبر 2011م الموافق 04 شوال 1432هـ

مترشح «ثالثة الشمالية» علي الدرازي يفوز بالتزكية

أعلن وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة أمس السبت (3 سبتمبر/ أيلول 2011) فوز المترشح بالدائرة الثالثة بمحافظة الشمالية علي أحمد الدرازي بعضوية مجلس النواب بالتزكية، وذلك في الانتخابات التكميلية للفصل التشريعي الثالث.

وجاء في بيان الوزير الذي يرأس اللجنة العليا للإشراف العام على سلامة الاستفتاء وانتخاب أعضاء مجلس النواب «ثبت لدينا أنه تقدم للترشح عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية كل من المترشحين الآتية أسماؤهم: علي أحمد علي أحمد الدرازي، ومحمد كاظم علي محمد متروك الدرازي، وتقي عبدالرسول عبدالنبي الزيرة. وحيث أن محمد كاظم علي محمد متروك الدرازي وتقي عبدالرسول عبدالنبي الزيرة قد تنازلا عن الترشح وفقاً لنص المادة () من المرسوم بقانون رقم (15) لسنة 2002 بشأن مجلسي الشورى والنواب، وبذلك فقد اقتصر الترشح عن هذه الدائرة على المترشح علي أحمد علي أحمد الدرازي».

وأضاف الوزير «وإذ لم يتبقّ للترشح لعضوية مجلس النواب عن الدائرة المذكورة إلا العدد المحدد لها، لذلك فإننا وعملاً بالمادة (19) من المرسوم بقانون رقم (15) لسنة 2002 نعلن فوز المترشح علي أحمد علي أحمد الدرازي بعضوية مجلس النواب عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية بالتزكية من تاريخ هذا الإعلان»

العدد 3284 - السبت 03 سبتمبر 2011م الموافق 04 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً