العدد 3284 - السبت 03 سبتمبر 2011م الموافق 04 شوال 1432هـ

موقع رئيس الوزراء راع إلكتروني لجائزة عيسى بن علي التطوعية

اجتمعت اللجنة العليا المنظمة لجائزة سمو الشيخ عيسى بن على آل خليفة للعمل التطوعي مع إدارة موقع سمو الأمير خليفة بن سلمان الإلكتروني (الراعي الإلكتروني) لفعاليات الجائزة والتي تنطلق خلال الفترة 15 ـ 18 سبتمبر/ أيلول 2011، وذلك بتنظيم جمعية الكلمة الطيبة وبالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي التابع لجامعة الدول العربية.

وعبر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة عبدالعزيز السندي عن تقديره لإداريي الموقع أحمد العامر، وغادة سبت، على دورهما في الرعاية الإلكترونية ومبادرتهما للمشاركة في الاحتفالية.

وأكد السندي أن رعاية موقع الأمير خليفة بن سلمان الإلكتروني للجائزة يعطيها زخما إعلاميا كبيرا إذ إن الموقع يجذب الكثير من الزوار من داخل وخارج البحرين وان تلك الرعاية ستسهم في إبراز فعاليات الجائزة عبر المواقع الإلكترونية.

وأشار العامر إلى أن الرعاية ستكون من خلال عمل «حملة إلكترونية» لتسويق فكرة الجائزة وأهدافها ورسالتها في المواقع والمنتديات الإلكترونية داخل البحرين وخارجها، بالإضافة إلى «الإعلان» عن الجائزة وأخبارها أولا بأول عبر قنوات شبكة التواصل الاجتماعي.

ومن ناحيتها، لفتت سبت إلى أن فريق العمل في الموقع يعد كتاباً توثيقياً يجمع كل المواد العلمية التي نشرت في الصحافة المحلية والعربية عن الجائزة، تتخللها رؤية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، بالإضافة إلى توثيق قصص ونجاحات شخصيات مضيئة في العمل التطوعي على مستوى الوطن العربي.

يشار إلى الموقع الإلكتروني لرئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة جاء توثيقاً للإنجازات التي شهدتها مملكة البحرين، إذ تم تدشينه منذ العام 2006 بمبادرة من طاقات إبداعية شبابية وطنية.

ويتضمن الموقع عرضاً وافياً وشاملاً في 30 قسماً موجودة في 200 صفحة مدعمة بمجموعة متنوعة من الأخبار والصور التي تعكس الدور الذي قام به سموه، والموقع يشكل رافداً إعلامياً ومرجعاً مهماً للمهتمين والباحثين والقراء في كل مكان، وفيه الكثير من التفاصيل والتحديث، ويستعرض جوانب من السيرة الذاتية لسمو رئيس الوزراء ودور وإنجازات سموه في قيام الدولة في مختلف المجالات، ويقدم عرضا للجوائز والأوسمة التي حصل عليها سموه موثقة بالصور

العدد 3284 - السبت 03 سبتمبر 2011م الموافق 04 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً