العدد 3280 - الثلثاء 30 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ

بلديو المحرق يدعون إلى ضرورة التعايش دونما إقصاء للآخر

أشاد ثلاثة من الأعضاء المستقلين ببلدية المحرق ما جاء في خطاب عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مثمنين ماركز فيه على نبذ الفرقة والطائفية، والتأكيد على اللحمة الوطنية، داعين إلى ضرورة التعايش بين أبناء الوطن الواحد على اختلاف أطيافهم دونما إقصاء للآخر.

وقال عضو مجلس المحرق البلدي خالد بوعنق إن ما جاء في كلمة جلالته «دعوة صريحة للم الشمل وإعادة اللحمة الوطنية ورص صفوف كل البحرينيين كما هي في الاصل لا فرق بين احد، وكلنا نشأنا على هذه الارض الخيرة وتربينا عليها أخوة وأحبة لم نفرق في حياتنا».

ومن جانبها ثمنت عضو مجلس المحرق البلدي فاطمة سلمان مضامين الخطاب الذي «يحمل كلمات واهدافاً كبيرة جداً من أجل نبذ الطائفية والتأكيد على اللحمة الوطنية والحفاظ على السلم الأهلي والرقي ببحريننا الغالية».

ومن جهته قال ممثل الدائرة الأولى في مجلس بلدي المحرق محمد المطوع إن «أبناء المملكة سواسية لا فرق بين الجميع، وهم أبناء وطن واحد عاش على المودة والإخاء». وأضاف «على الجميع أن يتكاتف، وأن ينتهز الفرص من أجل العيش في ظل وطن متحاب يعيش عليه الجميع، وأن تصفى القلوب والنوايا من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة»

العدد 3280 - الثلثاء 30 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:30 ص

      كثير ما اسمعه عن التعايش المميز فى المحرق

      كثير ما نسمع من موظفين معنا فى البنوك
      ان التعايش فى مدينة المحرق ليس له مثيل على
      الاطلاق فى البحرين ؟؟؟
      و لكن ما حصل فى ليلة عزاء الامام على (ع)
      اثبت لنا انه يوجد شرخ كبير و اثبت لنا عدم
      التعايش بين هاتين الطائفتين الكريمتين؟؟!!

    • Abu Abdula | 1:35 ص

      برهنوها بالفعل

      إذا كنتم تقولون كما تدعون فأثبتو ذلك فعلا و قفو في وجه من أقصى جميع البلدين الذين إنتخبهم الشعب و أقصو من قبل الأعضاء الآخرين

    • زائر 1 | 12:55 ص

      وماذا عن مواقفك الكبيرة والكثيرة وقيادتك فريق من 1500فرد لحماية المحرق ومن ماذا؟؟؟؟

      ومن جانبها ثمنت عضو مجلس المحرق البلدي فاطمة سلمان مضامين الخطاب الذي «يحمل كلمات واهدافاً كبيرة جداً من أجل نبذ الطائفية والتأكيد على اللحمة الوطنية والحفاظ على السلم الأهلي والرقي ببحريننا الغالية».منقول حرفيا من المقال لكن ماذا عن تصريحاتك السابقة بحماية المحرق ب1500شخص من مختلف الجنسيات ومن اي حماية خارجية اوداخلية مصطنعة؟؟؟؟؟ارجوا النشر لان ماكتب من اغداد وتصريح انتم نشرتموها ياوسط الخير

اقرأ ايضاً