العدد 3280 - الثلثاء 30 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ

البوعينين يدعو المرشحين للاطلاع على ضوابط الدعاية الانتخابية

دعا المدير التنفيذي للانتخابات التكميلية رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني عبدالله البوعينين، المرشحين للانتخابات التكميلية إلى التواصل مع وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني من أجل الاطلاع على معايير واشتراطات وضوابط الدعاية الانتخابية، وتنظيم كل الفعاليات التي تستعرض خططهم وبرنامجهم الانتخابي والتواصل مع الناخبين في الدوائر، في إطار المنافسة الشريفة والأساليب الحضارية، التي تعكس مظاهر العرس الديمقراطي والمسيرة الإصلاحية في مملكة البحرين التي أرسى قواعدها عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال البوعينين إن إجراءات الدعاية الانتخابية بالضوابط والمعايير المحددة جاءت وفقاً للقرار الوزاري رقم (77) لسنة 2006 المعدل بالقرار الوزاري رقم (42) لسنة 2010 والذي تضمن وبشكل واضح جميع الإجراءات والإرشادات الواجب اتباعها في عملية الدعاية الانتخابية.

وأكد أن هذه الدعوة تأتي بالتزامن مع غلق باب الطعون، ورغبة من اللجنة العليا للانتخابات التكميلية للسماح للمرشحين بالتواصل مع الناخبين في أطول فترة ممكنة. مشيراً إلى ضرورة قيام المرشحين بالاطلاع على الكتيب الإرشادي الذي تم توزيعه خلال فترة التسجيل في المراكز الإشرافية كدليل متكامل يتضمن الضوابط والمعايير الواجب الالتزام بها في عملية الدعاية الانتخابية

العدد 3280 - الثلثاء 30 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً