العدد 3280 - الثلثاء 30 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ

الورود والحلويات تتصدر قائمة الهدايا في العيد

تُعدُّ الورود والحلويات من الهدايا التي يختارها الناس في مناسبات الأعياد، للتعبير عن التهنئة... ومع قرب عيد الفطر بدأ المواطنون يقبلون على هذه المحلات التي بدأت الاستعداد لهذه المناسبة من خلال عمل باقات الورد وعرض الورود في واجهات المحلات، فضلاً عن عرض الحلويات الخاصة بهذه المناسبة.

وفي هذا الصدد، قالت نوال عبدالله (تدير إحدى محلات بيع الورد والحلويات المشهورة في البحرين): «إن العديد من المواطنين يقبلون على حجز باقات الورد لتهنئة أقاربهم بمناسبة عيد الفطر المبارك».

وأضافت «إن البعض يفضل الورد هدية للتهنئة بالعيد، لذلك؛ فإنهم يحرصون على حجز باقات الورد لأقاربهم خلال العيد، كما أن بعض الشركات المعروفة أيضاً تقبل على حجز باقات الورد وإرسالها إلى الموظفين».

وعن نسبة الإقبال على الحلويات؛ أكدت عبدالله أن العديد من المواطنين والشركات يقبلون على شراء الحلويات لتقديمها إلى المهنئين بمناسبة العيد، ملفتة إلى أن هناك إقبالاً على حجز باقات الورد والحلويات.

وعن نسبة الإقبال هذا العام؛ أوضحت عبدالله أن نسبة الإقبال مازالت منخفضة مقارنة بالأعوام السابقة، متوقعة أن تزداد هذه الطلبات خلال الأسبوع المقبل مع قرب عيد الفطر.

من جانب آخر؛ لفتت مواطنة أخرى تعمل في إعداد الحلويات إلى أن هناك إقبالاً كبيراً على الحلويات،

منوهة إلى أنها بدأت تتسلم طلبات لعمل الحلويات على أن يتسلمها أصحابها في يوم العيد

العدد 3280 - الثلثاء 30 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:18 م

      مشموم

      نبات ذو رائحه طيبه تم الاقبال عليه لزيارة احبائناوفاء لهم وعلى راسهم الشيخ عبد الامير الجمري المدفون في قلوبنا الفاتحه (ستراوي)

اقرأ ايضاً