العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ

وزير «الطاقة» يوجه لإنجاز طلبات المشتركين في أسرع وقت ممكن

دعا «توزيع الكهرباء» لوضع الخطط بحسب المواصفات والمعايير

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

29 أغسطس 2011

أكد وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا أهمية إنجاز جميع طلبات المشتركين في أسرع وقت ممكن، وضرورة العمل على أن تقوم إدارة توزيع الكهرباء بوضع جميع الخطط بحسب المواصفات والمعايير المتبعة والكفيلة بتزويد المشتركين والقطاع الخاص بالطاقة الكهربائية في أسرع وقت، مشيداً بالجهود التي يضطلع بها موظفو الإدارة في مجال عملهم وخصوصاً مع بلاغات الطوارئ، مؤكداً لهم أن الهيئة ستسعى لتوفير جميع الإمكانات البشرية والتقنية لدعم جهودهم ودعم عمل الإدارة.

جاء ذلك لدى قيام ميرزا صباح أمس الاثنين (29 أغسطس/ آب 2011)، بزيارة إلى إدارة توزيع الكهرباء، يرافقه الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء عبدالمجيد علي العوضي، إذ اجتمع الوزير بالمسئولين في الإدارة وشكرهم على الجهود التي يبذلونها في التعامل مع بلاغات انقطاعات الكهرباء.

وقدم مدير إدارة توزيع الكهرباء عبدالعزيز العلوي شرحاً عن أقسام الإدارة ودورها المساند في الخدمات التي تقدمها هيئة الكهرباء والماء، موضحاً أن إدارة التوزيع تضطلع بمسئوليات مهمة بدءاً من تسلم طلبات المشتركين ودراستها ومراجعة النمو المستقبلي للأعمال الكهربائية، ووضع التصاميم اللازمة لتقوية الشبكات الكهربائية لمواجهة الأحمال المتوقعة.

وبين العلوي أن إدارة توزيع الكهرباء تقوم كذلك بوضع التصاميم الكهربائية لمشروعات القطاع الخاص واعتمادها، كما تم عرض عدد من الأمور المتعلقة بالتحديات التي تواجهها الهيئة كزيادة طلبات المشتركين وإجازات البناء ومشروعات تقوية جهد محطات 11 كيلوفولت ورفع قدرة محطات التوزيع.

وقام الوزير والمسئولون بجولة لأقسام إدارة توزيع الكهرباء الفنية والإدارية، وتعرف عن كثب على طبيعة العمل وعلى الاستعدادات التي تقوم بها الإدارة لتنفيذ مشاريع الهيئة واستعداداتها لصيف هذا العام.

وزار الوزير أيضاً وحدات تلقي مكالمات الطوارئ وورش صيانة المحولات ونماذج لمحطات الإنتاج، وأبدى تقديره وشكره لجميع العاملين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتقديم أفضل الخدمات، مؤكداً أن هيئة الكهرباء والماء مهما قدمت من خدمات فإنها ستظل محط أنظار الجميع لتقديم خدماتها بسرعة ونوعية مميزة

العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً