العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ

ولي العهد يشيد بحرص الملك على تعزيز الوحدة المجتمعية

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بما جاء في كلمة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، «من معانٍ أكدت عدالة حكمكم الرشيد واستمرار نهج جلالتكم القويم في تعزيز وحدة المجتمع البحريني وحرصكم الأبوي الذي تجسد في توجيه جلالتكم الحاني وفي معاني الصفح الجميل والتسامح الذي لا يبديه إلا قائد أصيل مثل جلالتكم حفظكم الله ورعاكم».

جاء ذلك في برقية بعثها سموه إلى جلالة الملك «آملين أن تكون المدلولات الإيجابية التي تضمنتها كلمتكم حفظكم الله السامية مثالا وقدوة لترسيخ القيم الإنسانية النبيلة».

وأشاد سمو ولي العهد، بمناسبة كلمة جلالة الملك التي وجهها إلى الشعب في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، بما جاء فيها من مضامين أساسية ومهمة تعمل على تعزيز وحدتنا الوطنية ونبذ الفرقة والعمل من أجل البناء والعيش الكريم والمستقبل المشرق الذي يعد بالمزيد من النمو والازدهار في ظل النهج الإصلاحي لجلالته.

وقال إن كلمة جلالتكم كانت ترجمة حقيقية لما تكنونه من حب وتطلع مستمر لكل ما يعزز وحدة المجتمع البحريني واستلهاماً لمعاني الدين الإسلامي الحنيف وروحانيات هذا الشهر الكريم ، الذي وحد الأمة على كلمة سواء.

وأضاف «نعاهد جلالتكم أن نبقى كما عهدتمونا منفذين لما تأمرون به دوما ومحافظين على الأسس والمبادئ الإصلاحية التي أرسيتموها جلالتكم كبرنامج عمل للسير نحو المستقبل الواحد المشترك الذي تؤكدون عليه دائما ونقف جميعا من خلف جلالتكم لتحقيق كل ما ترنو إليه مملكتنا الحبيبة وكل ما يصبو إليه شعبكم الأبي»

العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً