العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ

العاهل يؤكد أهمية الحفاظ على روح الأسرة الواحدة البحرينية

الملك استقبل أفراد عائلة البحارنة أمس

أكد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أهمية التواصل بين أبناء البحرين والحفاظ على روح الأسرة الواحدة التي يتميز بها المجتمع البحريني، مشيداً بما تتمتع به العائلات البحرينية من حرص على التمسك بالقيم الأصلية والعادات البحرينية الحميدة والأخلاق الفاضلة.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية يوم أمس (29 أغسطس/ آب 2011)، صادق وتقي ابني الحاج محمد البحارنة وعددا من أفراد عائلة البحارنة، وذلك للسلام على جلالته، حيث قدموا لجلالته آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله أن يحفظ جلالته ويمتعه بموفور الصحة والسعادة.

وقد بادلهم جلالته التهاني بهذه المناسبة المباركة، كما أشادوا بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك وما تشهده البحرين من تطور ورقي في عهد جلالته.

وقد أعرب جلالته عن تقديره لعائلة البحارنة على دورهم الكبير وجهودهم الطيبة في خدمة البحرين في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، معرباً عن اعتزازه بجميع أهل البحرين ودورهم في بناء الوطن متكاتفين فيما بينهم، مشيداً بترابطهم وتكاتفهم وتواصلهم أباً عن جد عبر مسيرة هذا الوطن

المباركة، مضيفاً جلالته أن هذا التواصل والترابط سيبقى قوياً وثابتاً وسيزداد قوة بعون الله

وتوفيقه.

وقال جلالته، إن مملكة البحرين هي جزء من العالم الحر المتحضر وحققت بذلك العديد من الإنجازات التنموية والحضارية بالتعاون مع دول العالم المتقدمة، مضيفاً أنه من المعروف حرص أهل البحرين على العمل والإنتاج وسعيهم لرقي وطنهم وتقدمه.

وأكد عاهل البلاد اعتزازه بجميع العائلات البحرينية الكريمة التي عاشت على هذه الأرض الطيبة تجمعهم روح المحبة والاحترام المتبادل، وأنهم دائماً نموذج للتعاون والتسامح، ما يعزز من استقرار البحرين ونموها الاقتصادي والتجاري والحضاري.

من جانبه، ألقى صادق البحارنة كلمة بهذه المناسبة قال فيها، بعد التهنئة بالأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك «نرجو من الله العلي القدير ما يرجوه كل مخلص لقيادته ولوطنه ولشعبه ولأمته العربية والإسلامية أن يهدينا جميعا لمسالك الخير والصلاح وتوحيد الصف ونبذ التفرقة لنسير معاً يداً واحدة نحو التقدم والرخاء لبناء هذا الوطن الحبيب الذي بحبه نحيا وبحبه نموت».

وقال، موجهاً الخطاب لجلالة الملك، «إن بيدكم أمر هذا الشعب وبكم يحسن تدبيره واليكم تشرئب أعناق المخلصين لإرساء دعائم الإصلاح في حاضره القريب ومستقبله القادم».

ودعا البحارنة إلى الجميع إلى نبذ العنف والتخريب والجنوح الى السلم الأهلي والمشاركة بفاعلية في الانتخابات التكميلية وعدم الإصغاء الى شعار المقاطعة لنسير معاً لإرساء الديمقراطية في ربوع بلادنا العزيزة ولنطور معاً المشروع الإصلاحي لجلالة الملك على نهج ما نتج عنه حوار التوافق الوطني الذي نشيد بمرئياته التوافقية التي تبشر بمستقبل زاهر لنا جميعا.

وأشاد بالكلمة السامية التي «ألقيتموها جلالتكم حفظكم الله مساء أمس (الأول الأحد 28 أغسطس الجاري)، والتي هدأت الخواطر في جميع مدن وقرى البحرين، وهذا من بركات هذا الشهر الفضيل شهر الخير والمحبة والتسامح».

وقال «إننا مع دعوة جلالتكم بأن الحل الأمثل للنهوض من جديد، وهو نبذ الفرقة ورص الصفوف من اجل وطن يجمع الجميع على الخير والمحبة والولاء»

العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً