العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ

بوعنق: استملاك أرض بـ «رابعة المحرق» لتحويلها لمواقف للسيارات

قال عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الرابعة خالد بوعنق إن وزير شئون البلديات والزراعة والتخطيط العمراني جمعة الكعبي وافق على توصية المجلس لاستملاك أرض في مجمع 208 بالمحرق بالقرب من شارع الخليفة من أجل تحويلها إلى مواقف للسيارات تخدم أهالي المنطقة».

وأوضح بوعنق أن «الموضوع سيتم رفعة إلى وزارة المالية من أجل الموازنة وبعدها الانتهاء من إجراءات لاستملاك، التي باتت قريبة جداً». لافتاً إلى أن «المنطقة بحاجة لمثل هذه المشاريع الحيوية التي تخدم المواطنين وتريحهم من عناء الوقوف في أماكن بعيدة أو ضيقة ما يسبب إرباكاً للحركة المرورية».

وأردف أن «مجمع 208 قديم ويفتقر إلى المواقف وطرقاته ضيقة، ومن مبدأ التطوير لهذا المجمع سعينا إلى ضرورة استملاك الأرض الواقعة فيه للمساهمة في معالجة مشكلة المواقف التي يعاني منها الأهالي».

وأضاف أن «هناك توجهات صريحة من وزير البلديات بالتعاون والمشاركة مع المجالس البلدية في التماس الخدمات التي ترغب في توفيرها للمواطنين ونحن نشيد بهذا التوجه، وسبق ذلك توجيهات القيادة السياسية بتفعيل دور المجالس البلدية، ونأمل من الوزير المتابعة مع وزارة المالية للإسراع في استملاك وتخصيص الأرض المطلوبة لمواقف سيارات»

العدد 3279 - الإثنين 29 أغسطس 2011م الموافق 30 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:05 ص

      فاعل خير

      نحتاج لهذا المشروع بالحاح في مجمع 206 بالمحرق وقد ابلغنا البلدية بان هناك بيت قديم مقابل لمسجد وفي منطقة مزدحمة جدا معروض للبيع ونأمل منكم شرائه وتحويله لمواقف خدمة للمصلين والناس والخوف ان لم تسرع البلدية بشرائه سوف تقام عمارة وسوف تكبر الازمة اكثر نرجو الاسراع وفي ميزان حسناتكم

    • زائر 2 | 7:57 ص

      شكر وطلب

      يعطيك العافيه يابوصالح ياالحنون راحت سنه وتمت ثلاث سنوات وطلبى من 2007

    • زائر 1 | 5:50 ص

      يعطيك العافية

      يعطيك العافية يا بو محمد ما قصرت عساك علي القوة وانت قادر علي توفير الخدمات للمنطقة . الله يبارك فيك و عيدكم مبارك
      اخوك كركدوش ّمن تايلاند

اقرأ ايضاً