العدد 3277 - السبت 27 أغسطس 2011م الموافق 27 رمضان 1432هـ

استدعاء أشخاص يشتبه بتورطهم في شجار الزلاق

«الداخلية»: سنتخذ الإجراءات القانونية حيال المتورطين في القضية

صورة وزعتها وزارة الداخلية لأعمال شغب في إحدى المناطق
صورة وزعتها وزارة الداخلية لأعمال شغب في إحدى المناطق

صرح نائب رئيس الأمن العام بأن مديرية شرطة المحافظة الجنوبية قامت باستدعاء عدد من الأشخاص للاشتباه بتورطهم في الشجار الذي وقع في وقت مبكر من صباح أمس السبت (27 أغسطس 2011) على شارع خليج البحرين في الزلاق واستخدم فيه سلاح ناري وأدوات حادة، مشيراً إلى أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتورطين في القضية.

وفي قضية منفصلة؛ أوضح نائب رئيس الأمن العام أن وافدين آسيويين اثنين تعرضا للاعتداء بالضرب من قبل 4 مخربين أثناء مزاولتهما عملهما في محل للخياطة بقرية الديه، وذلك بعد أن قام المخربون بإجبار الوافدين على إغلاق محلهما، وقد تعرض أحدهما أثناء الحادثة لإصابة بليغة بالرأس بعد الاعتداء عليه بواسطة آلة حادة (مقص)، مضيفاً أن عمليات البحث والتحري جارية للكشف عن الجناة.

وأشار نائب رئيس الأمن العام إلى خروج مجموعات تخريبية بمناطق مختلفة من البحرين بقصد إحداث فوضى وعنف وتخريب وترويع للآمنين، لافتاً إلى أن هذه الأعمال تهدد الأمن والسلم الأهلي وتقلق راحة المواطنين والمقيمين وتعطل مصالحهم وتعرض الممتلكات العامة والخاصة للضرر والإتلاف.

وذكر أن قوات حفظ النظام تقوم بالتعامل مع تلك المجموعات التخريبية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مؤكدا ضرورة تضافر جهود أهالي تلك المناطق مع الجهات المعنية لمنع هذه الأعمال وقطع الطريق على مثيري أعمال الشغب بالتصدي لهم والحيلولة دون ارتكابهم تلك الجرائم التي تمس أمن المجتمع.

وختم نائب رئيس الأمن العام بأن تطور أعمال العنف والتخريب والخروج على القانون ووصول الأمر إلى قيام البعض بحمل السلاح يعد مؤشراً خطيراً، وهو الأمر الذي سيتعامل معه رجال الأمن بكل حزم من أجل تطبيق القانون على كل من يحاول الخروج عليه حفاظاً على حالة الهدوء والاستقرار التي ينعم بها الوطن

العدد 3277 - السبت 27 أغسطس 2011م الموافق 27 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 14 | 6:44 ص

      الشرطة

      انتم جسد الوطن يا الشرطة المرابطون (فليخسأالخاسؤن)

    • زائر 13 | 6:18 ص

      مضبوظ حجيك

      مضبووط حجيك *_*ان الي استخدم السلاح الناري اكيد بيصيدونه اكيد وين بيرووح يعني ترى البحرين جزيرة صغيرة بينصاد وسيقدم للعدالة وسيتم نشر صورته بعد وربما يبث برنامج في تلفزيون العائلة العربية BTV ليطمئن المواطن ان البحرين بخير وراح يعالج المصاب ويعوض **سترك ياربي سترك ** مضبوط لو مو مضبوط اكيد مضبوووط

    • زائر 8 | 2:44 ص

      وتبدا.......

      وتبدا................. نتمى القبض على من استخدم السلاح الناري ضد المواطنين الابرياء وهناك ائلة عدة من هم هؤلاء؟ ومن اين لهم اسلحة نارية؟ وكيف تستخدم ضذ اناس ابرياء؟
      اللهم احفظ مليكنا ومملكتنا الحبيبه

    • زائر 3 | 1:05 ص

      الخبر اليوم بفلوس غداً ببلاش

      أخواني الأعزاء...
      سوف يصبح غداً الخبر ببلاش ...
      اللهم احفظ بحريننا الحبيبة من كل شر ومن كل الأعداء بقيادة مليكنا المفدى حفظه الله ورعاه من كل شر ومن كل سوء.
      وشكراً،،،،

اقرأ ايضاً