العدد 3277 - السبت 27 أغسطس 2011م الموافق 27 رمضان 1432هـ

«الأعلى للمرأة» يبدي استعداده تقديم الاستشارات للمترشحات للانتخابات

الأنصاري تبحث الشأن الانتخابي مع عدد من المترشحات
الأنصاري تبحث الشأن الانتخابي مع عدد من المترشحات

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

27 أغسطس 2011

أكدت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري استمرار المجلس في تنفيذ المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي الذي ينفذه للراغبات بالمشاركة في الانتخابات النيابية التكميلية 2011، من خلال تقديم الاستشارات لجميع المترشحات المشاركات في الانتخابات التكميلية، وتنفيذ سلسلة من الملتقيات والبرامج التدريبية والتوعوية بالتعاون مع معهد البحرين للتنمية السياسية ضمن برنامج التمكين السياسي أحد محاور الخطة الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية.

جاء ذلك لدى استقبال الأنصاري صباح أمس السبت (27 أغسطس/ آب 2011) في مقر المجلس، المترشحات المشاركات في المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي، إذ أشادت بجهود المترشحات المشاركات في البرنامج التدريبي ومبادرتهن بالترشح للانتخابات النيابية التكميلية 2011، وسعيهن لتمثيل مكونات الشعب وتمثيل أصواتهم في المجلس النيابي، مؤكدةً أن الرغبة والحماس للمترشحات سيكون لهما أثر إيجابي في كسب أصوات الناخبين.

وأثنت الأمين العام بالجهد الذي قدمته عضو المجلس الأعلى للمرأة دلال الزايد في البرنامج التدريبي المباشر والمركز، والذي كان له أثر كبير في تشجيع وتحفيز المشاركات في البرنامج الى الدخول في هذه التجربة الانتخابية، وما شهده البرنامج من تفاعل أثر في شخصية المترشحات، وتنظيم سير فرق عملهن، والتعامل مع وسائل الإعلام المختلفة، ما ساهم في خلق صورة ذهنية إيجابية لدى الناخبين منذ بداية إعلان الترشيح.

كما أثنت على مبادرة عضو مجلس الأمناء بمعهد البحرين للتنمية السياسية الشيخة مي العتيبي للمشاركة في تدريب المترشحات ضمن البرنامج، لما لها من خبرة إعلامية في هذا المجال.

وفي ختام المقابلة، أعربت الأمين العام للمجلس عن تطلعها وأملها في نجاح الانتخابات التكميلية بوصول المرأة المترشحة الكفوءة الى المقعد النيابي لما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين

العدد 3277 - السبت 27 أغسطس 2011م الموافق 27 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً