العدد 3276 - الجمعة 26 أغسطس 2011م الموافق 26 رمضان 1432هـ

مركز الهملة يختتم مسابقته الثقافية الرمضانية السنوية

أسدل الستار على المسابقة الثقافية الرمضانية الثامنة التي ينظمها مركز الهملة سنويا لأعضاء المركز خلال ليالي شهر رمضان المبارك، ولاقت المسابقة إقبالاً كبيراً غير متوقع من الجمهور في ختامها. كما بلغ عدد الفرق الثقافية المشاركة ستة عشر فريقاً يمثلون بعض من مؤسسات القرية، بالإضافة إلى الأفراد تنافسوا خلال ثلاث ليالٍ. وأقيمت هذه المسابقة هذا العام تحت الأضواء الكاشفة وفي حلتها الجديدة في جو من المتعة مع الحضور الكبير لأعضاء المركز خلال أمسيات المسابقة.

وتألق فريق النصر بقيادة جاسم إبراهيم الهدار، الذي استطاع الفوز على فرق المختار وأريج وأبو إسحق. واشتدت المنافسة بين فريقي النصر وفريق المختار، لكن فريق النصر استطاع الحفاظ على تقدمه بعد فوزه بــ 14 نقطة، تاركاً للفرق الأخرى التنافس على المركز الثاني الذي أحرزه المختار بـ 12 نقطة، فيما حل أريج ثالثاً وفريق أبوإسحق رابعاً.

واختتمت المسابقة وسط حفل بسيط أقامته اللجنة الثقافية والاجتماعية بالمركز بعدها ليتم تكريم الفرق الثقافية الفائزة بالمراكز الأربعة من قبل رئيس المركز محمد خليل وعضوي إدارة نادي التضامن عقيل علي وسيدأحمد سيدشبر. كما تم توزيع جوائز الجمهور الذي تواصل بشكل فعال من خلال استمراره في الحضور بمركز الهملة. وتوجه رئيس المركز بالشكر للجنة الثقافية الاجتماعية واللجنة المنظمة للمسابقة على ما بذلتاه من جهد كبير ساهم في نجاح هذه الفعالية السنوية الجميلة التي تضفي الكثير من المتعة والتشويق لأمسيات شهر رمضان المبارك في القرية، صرح بذلك أمين السر العام ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله

العدد 3276 - الجمعة 26 أغسطس 2011م الموافق 26 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً