العدد 1362 - الإثنين 29 مايو 2006م الموافق 01 جمادى الأولى 1427هـ

«مكتب النواب» يستعرض الرد على سؤال المبتعثين

استعرضت هيئة المكتب بمجلس النواب في اجتماعها صباح أمس عدداً من الردود، ومنها رد وزير التربية والتعليم على السؤال المقدم من النائب عبدالله خلف الدوسري عن عدد المبتعثين في الجامعات على حساب الوزارة داخل البحرين وخارجها من أبناء العاملين في الوزارة، ثم استعرض تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية عن إحالة الرسالة الواردة من رئيس مجلس الشورى بخصوص ما انتهى إليه مجلس الشورى بشان مشروع قانون بشأن الاحتياطي النقدي للأجيال القادمة.

كما استعرض المكتب الرسالة الواردة من لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بشأن عدم اختصاص اللجنة بدراسة الاقتراح بقانون بتعديل مادة بشأن إصدار قانون محكمة التمييز، ثم استعرض المكتب الرسالة الواردة من النائب محمد عباس آل الشيخ بشأن طلبه بتفعيل المادة (94) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب بخصوص إحالة الاقتراح بقانون بشأن إنشاء خط وطني للفقر في مملكة البحرين إلى اللجنة المختصة لدراسته وتقديم تقرير عنه.

واستعرض كذلك تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية بشان إحالة الرسالة الواردة من رئيس مجلس الشورى بخصوص ما انتهى إليه مجلس الشورى بشأن مشروع قانون بإضافة مادة إلى المرسوم بقانون بشأن مدققي الحسابات. من جانب آخر استعرض المكتب تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية عن الاقتراح برغبة بشأن حماية الاستثمار الأجنبي، المقدم من النائب أحمد إبراهيم بهزاد. وقررت هيئة المكتب إدراج الموضوعات في جدول أعمال الجلسات المقبلة

العدد 1362 - الإثنين 29 مايو 2006م الموافق 01 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً