العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ

التصريحات غير المسئولة

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

قضايا رياضية عدة فرضت نفسها على الساحة الرياضية، ولقيت اهتماماً كبيراً من الشارع الرياضي، وكانت لها ردود أفعال متفاوتة، تعد أبرزها التصريحات غير المسئولة من مدرب الرفاع رياض الذوادي والتي قادته إلى «شر قوله..»!! فالمثل الشعبي يقول: «الغلط يجيب الغلط» ومثلما أخطأ الذوادي بتصريحاته في حق الكثير من الأندية ساهمت في خلق «فتن» تضرر منها الرفاع بالدرجة الأولى، وهو ما أنعكس سلباً على تشجيع الفريق في نهائي كأس ولي العهد حينما شجعت جماهير الأندية الفريق الأحمر ليس حباً فيه ولكن كرهاً للذوادي.

فنحن في «الوسط الرياضي» استنكرنا التصرفات غير المسئولة من بعض الجماهير في فريق المحرق ولكننا نقول بصراحة إن سببها الذوادي وهو سبب خلق آخر المشكلات بين رئيس رابطة مشجعي المحرق سعد محبوب الذي أعرفه حق المعرفة إذ يتصرف بسجية عشقاً في الأحمر وبين رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، وهذا ما لا نتمناه في وسطنا الرياضي!

أما القضية الأخرى فهي استمرار الخلاف بين اتحاد السلة الذي ركب رأسه وأصر على الاستمرار في تعنته ضد رغبة الاندية للمشروع المطالب بعقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية... هذه القضية البسيطة خلقت إشكالاً كبيراً نتيجته، إما ان يُطاح بمجلس ادارة الاتحاد ويعلن استقالته التي سبق ان هدد بها، وإما أن يتراجع عن قراره وينصاع إلى طلب الاندية... ونحن في «الوسط الرياضي» حينما تصدينا إلى هذه القضية وتعاطفنا مع طلب الاندية الستة، فإن هذا التعاطف لم يبن من فراغ، بل قيمناه على وجهات نظر قانونية وأخطأ من اتهمنا بتأجيج المشكلة إذ بذل ما يكحلها عماها.

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً