العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ

الجامعة الأهلية تعقد عموميتها العادية

«العربية» ترفع رأس مال الشركة إلى 1,720,000

انعقدت الجمعية العمومية العادية للأكاديمية العربية للخدمات التعليمة والبحوث وهي الشركة القابضة للجامعة الأهلية، وذلك مساء أمس في الجامعة الأهلية وبلغ نصاب الجمعية العمومية غير العادية 87,5.

وترأس الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم، وناقشت الجمعية البنود المطروحة على جدول الإعمال، إذ أبدى الحاضرون سعادتهم وارتياحهم للتقدم الذي حققته الجامعة الأهلية في الفترة الوجيزة. ومن البنود التي تمت الموافقة عليها المصادقة على قرار رفع رأس مال الشركة الصادر والمدفوع من 800,000 ألف دينار إلى مليون وسبعمئة وعشرين ألف دينار بحريني، كما تم تخويل عبدالرزاق القاسم ورئيس الجامعة عبدالله يوسف الحواج بالتوقيع امام كاتب العدل نيابة عن المساهمين بتعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة فيما يتعلق بزيادة رأس المال وإضافة المساهمين الجدد بحسب قرار الجمعية العمومية غير العادية المنعقدة بتاريخ 7 يونيو/ حزيران العام الماضي، والمصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية، ومناقشة وإقرار تقرير مجلس الإدارة عن الفترة من 8 يونيو العام الماضي حتى 26 مايو/ أيار الجاري، ومناقشة وإقرار تقرير المدقق الخارجي بشأن الحساب الختامي للفترة من 1 يناير/ كانون الثاني حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي، وتعيين وإقرار المدقق الخارجي بشأن الحساب الختامي وانتخاب 11 عضواً لمجلس الإدارة.

وصرح العضو المنتدب ورئيس الجامعة الأهلية عبدالله يوسف الحواج قائلاً: «إننا سعداء جداً بنتائج اجتماع الجمعية العمومية وإنني أتقدم بشكري الجزيل وتقديري إلى أعضاء الجمعية العمومية على الدعم والمساندة، وإننا في الجامعة الأهلية نخطو بخطوات ثابتة لتحقيق الحلم الذي راود المؤسسين بأن تكون جامعة متميزة في مستواها العلمي والأكاديمي». يذكر أن الجامعة الأهلية تستعد بعد أيام قليلة إلى تخريج 100 طالب، 40 منهم من حملة شهادة الماجستير و42 من حملة البكالوريوس و 18 من حملة شهادة الدبلوم في العلاج الطبيعي وذلك مساء يوم السبت 17 يونيو المقبل في فندق الخليج. وستقوم الجامعة بطرح برامج جديدة في كل عام دراسي، ففي العام المقبل سيتم طرح برنامج جديد للبكالوريوس في العلوم الطبية وفي الإعلام والعلاقات العامة. وأعلن في الجمعية عن بناء صرح أكاديمي جديد للجامعة في البديع، إذ سيكون في مدينة جديدة وستضم 13 بناية سكنية ومدرسة والصرح الأكاديمي، ويتوقع زيادة في عدد الطلاب

العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً