العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ

الجمعيات العمومية

محمد طالب comments [at] alwasatnews.com

-

أول الكلام: اطرحوا عن أنفسكم عباءة الماضي، إن العالم يتقدم وعليكم أن تتقدموا معه. (جوسيب مازيني)

- أتمنى من جميع الاتحادات أن تنهج نهجا جديدا من خلال الحرص على تسجيل جميع المباريات ورصد جميع المخالفات للسلوك غير الرياضي وبذلك نقطع الشك باليقين والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يفسد جمال ورونق الرياضة وخصوصا في الألعاب الجماعية.

- شهدت الجمعية العمومية لنادي الفحيحيل الكويتي حضور أكثر من أربعة آلاف عضو لانتخاب مجلس الإدارة للسنتين المقبلتين، وفاز بالرئاسة وليد الفليج مع قائمته، ونحن هنا نبارك للفليج وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، علما بأن آخر انتخابات للنادي العربي حضرها ما يقارب عشرة آلاف عضو.

وفي الجمعيات العمومية عندنا لا يتعدى الحضور عشرة أشخاص ولا مرة واحدة أيضا اكتمل النصاب وغالبية تشكيل مجلس الإدارات يتم بالتعيين أو بالتزكية! ونقول عندنا جمعيات عمومية وانتخابات. ألم نقل نحن في وادٍ والعالم في وادٍ آخر!

- من المحتمل أن يصل طاقم برنامج (اليد) الذي يبث عبر قناة «الجزيرة الرياضية» خلال مباريات الأدوار قبل النهائي ونهائي كأس اليد وذلك لعمل برنامج خاص عن كرة اليد في البحرين وهمومها. ومن المؤمل أن تتم بعض المقابلات مع المسئولين والمدربين وسيكون على رأسهم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ورئيس الاتحاد عبدالرحمن بوعلي والكابتن نبيل طه وبعض الإعلاميين ومسئولو الأندية، وهذا البرنامج من إعداد وتقديم رئيس قسم الإنتاج البرامجي في «الجزيرة الرياضية» الزميل المتألق في كرة اليد طاهر بن عمر، لذلك نتمنى من المشاركين التطرق إلى هموم كرة اليد والتحدث بكل صدق بعيدا عن التجميل

العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً