العدد 1355 - الإثنين 22 مايو 2006م الموافق 23 ربيع الثاني 1427هـ

الملا: المجمع يؤكد الإصرار على التفوق والتميز في مجال خدمات العملاء

افتتاح المجمع المالي لبنك البحرين والكويت في العدلية

علياء علي alya.ali [at] alwasatnews.com

تحت رعاية محافظ مؤسسة نقد البحرين، رشيد المعراج افتتح رسمياً يوم الاحد الماضي أول مجمع مالي من نوعه في المملكة ضمن مبنى يقع بمنطقة العدلية. وهذه الفكرة المبتكرة التي يدشنها بنك البحرين والكويت في إطار استراتيجيته الهادفة إلى تقـــديم «خدمات مصرفية أكثر إشراقاً» تقدم أول محطة في البحرين للإيداع الآلي للنقد فضلاً عن توفير نظام آلي للانتظار كبديل للطوابير التقليدية ما سيوفر على العملاء الكثير من الوقت إلى جانب تقديم الخدمات المالية الاستشارية. وتم بناء هذا المجمع حرصاً على توفير المزيد من الراحة للعملاء عن طريق مبنى يمكن الوصول إليه بكل سهولة ومزود بموقف خاص للسيارات وساعات عمل أطول. كما يشمل المجمع خدمات أخرى كخدمات الاتصالات وخدمات التأمين (مثل شركة ام تي سي والشركة البحرينية الكويتية للتأمين). ويتألق المجمع في تصميمه المعماري الفريد الذي يركز على المساحة المفتوحة والإضاءة الجيدة مع توافر مقاعد وافرة للعملاء. كما يشتمل المبنى على الكثير من المبتكرات التقنية كجهاز الإيداع الذكي الذي يعتبر أول جهاز من نوعه بالمملكة، والذي يسمح للعملاء بإيداع أموالهم النقدية مباشرة من دون أن يضطروا للانتظار حتى يوم العمل التالي لتحويل المبلغ إلى حسابهم.

ويضم المجمع مستشارين ماليين لمساعدة العملاء الجدد والحاليين في العروض التي يقدمها المصرف وتقديم المشورة لهم بشأن أفضل الخدمات التي تتلاءم مع احتياجاتهم.

وحرصاً على شمولية فكرة «خدمات المحطة الواحدة»، فإن المجمع المالي يضم أيضاً شركاء استراتيجيين لتقديم المنتجات إلى العملاء بالإضافة إلى توفر خدمة الصراف الآلي على مدار الساعة من دون الحاجة إلى النزول من السيارة.

وبالنسبة إلى العملاء الذين يرغبون في إنجاز معاملاتهم المصرفية الالكترونية ضمن موقع المجمع فإنه يمكنهم القيام بذلك عن طريق محطة الخدمات المصرفية الإلكترونية التي توصل العميل بخدمات المصرف عبر الانترنت. كما يضم المجمع مكتباً للاستقبال مجهزاً بالموظفين المتخصصين بالترحيب بالعملاء وتوجيههم إلى المحطات الالكترونية، ما سيساعد في التقليل من ازدحام طوابير المنتظرين ويوفر الوقت والجهد.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز المهم، صرح المدير العام الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، فريد الملا قائلاً: يعتبر افتتاح المجمع المالي حدثاً باهراً في مسيرة تطور المصرف. إن تركيزنا وإصرارنا على التفوق والتميز في مجال خدمات العملاء هو المحرك الرئيسي لاستراتيجيتنا، وهذا المجمع يعتبر وسيلة مهمة حيث نأمل من خلاله توفير المزيد من الراحة والمزايا لعملائنا الكرام».

وأضاف الملا «لحرصنا على تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا سنستمر في تقديم أحدث الحلول والأفكار المبتكرة بما يفوق توقعاتهم وتقديم الخدمات المتميزة. لقد تم افتتاح المجمع بشكل غير رسمي في مارس/ آذار 2006 وقد تسلمنا ملاحظات ممتازة ومشجعة حتى الآن». ويحل المجمع المالي في العدلية فرعي العدلية والبحرين سنتر القديمين، ويأتي كجزء من خطة زمنية أطول للحلول مكان معظم الفروع الحالية. هذا وقد بدأ المصرف في إنشاء مجمع جديد في منطقة البديع. ويذكر أن مجمع العدلية يعمل بشكل كامل من الساعة 8 صباحاً الى 8 مساءً من السبت الى الخميس

إقرأ أيضا لـ "علياء علي"

العدد 1355 - الإثنين 22 مايو 2006م الموافق 23 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً