العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ

الفردان يعلن استعداده للجولة الثانية في الـ V6

أبدى سعادته بنتائجه في السباق الأول

يستعد السائق البحريني الموهوب حمد الفردان لخوض منافسات الجولة الثانية من بطولة فورمولا رينو V6 التي تقام جولاتها السبع على حلبتي ماليزيا ونيوزلندا، إذ يسعى الفردان إلى تكرار فوزه بالجولة الأولى التي أقيمت في ماليزيا قبل أسبوعين.

وسيغادر الفردان منتصف الشهر المقبل إلى ماليزيا للدخول في الاستعدادات الجادة وإجراء التجارب على حلبة ماليزيا التي ستستضيف السباق الثاني الذي سيقام في الرابع والعشرين من الشهر نفسه.

وكان الفردان قد شارك في السباق الأول وحقق المركز الأول فيه على رغم عدم استكمال استعداداته وتجاربه قبل السباق وعدم اكتمال الفريق الفني، إذ تم الاستعانة بالفريق الذي كان معه في بطولة فورمولا بي ام دبليو.

وعلق الفردان على مشاركته في السباق الأول قائلا «بطولة فورمولا رينو V6 تقام لأول مرة وجاء قرار مشاركتي فيها متأخراً، إذ قررنا المشاركة في السباق قبل يومين فقط من الانطلاقة، وتم إعداد الفريق بسرعة واستعنا ببعض الفنيين الذين كانوا معي في فريق فورمولا بي إم دبليو، ولم أتمكن من المشاركة في التجارب بسبب عدم جاهزية السيارة»، واضاف الفردان «في التجارب الأولية التي خضناها واجهتنا بعض المشكلات في السيارة، وكان الوضع أفضل في التجارب الرسمية التي كانت مشابة لتجارب الفورمولا 1، إذ حققت أفضل زمن في ربع الساعة الأول، وفي الربع الثاني حققت المركز الثاني، وفي الربع الثالث حققت المركز الثالث، وهذا المركز هو الذي انطلقت منه في السباق الأول للجولة الأولى وتمكنت من المحافظة على المركز الثالث حتى النهاية، وفي السباق الثاني للجولة الأولى أحرزت المركز الأول».

وأعرب الفردان عن سعادته بهذا الفوز إذ قال : «ليس من السهل الفوز بالسباق في ظل الظروف التي واجهتنا قبل السباق والتأخر في الاستعداد لانطلاقة البطولة، لكن الفريق قام بعمل جيد وحققنا المركز الأول».

وأوضح الفردان أنه يسعى إلى المحافظة على بدايته القوية في هذه البطولة، ويأمل أن يتمكن من الفوز بالسباق المقبل حتى يواصل صدارته للبطولة، وخصوصاً أن هذه البطولة يشارك فيها الكثير من السائقين ذوي الخبرة الكبيرة في سباقات السيارات، مؤكدا أن النتيجة الماضية التي حققها في السباق الأول ستعطيه دافعا قويا من أجل مواصلة المشوار الجيد بالبطولة وتحقيق إنجاز جديد لمملكة البحرين ومحبي رياضة السيارات في البحرين. وقدم الفردان شكره وتقديره الى الشركات الراعية له وهي السوق الحرة وشركة القصيبي للسفريات، والى والده أيضا الذي يعمل بكل قوة من أجله، والمسئولة الأعلامية ايمان الملا.

C

العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً