العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ

الكويت في طريقه إلى ضم أحمد عبدالنبي لبطولة النخبة

فيما يغازل نجم باربار والسد القطري جعفر عبدالقادر

بات في حكم المؤكد أن ينتقل نجم المنتخب الوطني والأهلي لكرة اليد أحمد عبدالنبي إلى صفوف نادي الكويت الكويتي للمشاركة معه في بطولة النخبة في الكويت والتي تنطلق ابتداء من 1 يونيو/ حزيران المقبل حتى العاشر منه أكد ذلك لـ »الوسط الرياضي« عضو مجلس إدارة نادي الكويت ومدير لعبة كرة اليد بالنادي حمد الساير.

وأكد الساير أن ناديه أخذ موافقة مبدئية من أحمد عبدالنبي على المشاركة وأن خطابا رسميا وصل يوم أمس الأول إلى النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه ينتظر الرد الرسمي من النادي الأهلي حيال ذلك.

وقال الساير: »إن مدرب الفريق عبدالخالق عبدالقدوس اختار أحمد عبدالنبي للمشاركة مع الفريق بعد المستويات الطيبة التي قدمها مع نادي الشباب الكويتي في بطولة سالم الفهد الأولى التي ساهم مع زميله البحريني الآخر محمود عبدالقادر في تحقيق البطولة مع الشباب«.

وفي سؤال لـ »الوسط الرياضي« عن احتمال تأخر أحمد عبدالنبي عن الحضور إلى الكويت قبل البطولة، إذ إن الأهلي مرشح للعب نهائي كأس الاتحاد في البحرين والمقرر في 2 يونيو أجاب الساير: »نعم، نحن نعلم بذلك ولا مانع أن يتأخر اللاعب يومين عن الحضور والاتفاق الذي تم مع اللاعب أن يحضر إلى الكويت بعد انتهاء مشاركته مع الأهلي في بطولة الكأس حتى لو وصل فريقه إلى المباريات النهائية«.

وفي شأن آخر، أكد الساير أن ناديه أيضا في صدد مخاطبة نادي باربار لطلب نجمه المحترف حاليا في نادي السد القطري جعفر عبدالقادر لمعرفة مدى إمكان الاستفادة من خدماته في البطولة ذاتها ليكوّن الأخير ثنائيا مع زميله أحمد عبدالنبي في الفريق وخصوصا أنهما من لاعبي المنتخب، إذ إنهما سيكوّنان أيضا هجوما قويا في الخط الخلفي مع الدولي الكويتي علي مراد.

يذكر أن أحمد عبدالنبي كان اتفق مسبقا مع الإدارة الأهلاوية على أن ينتقل بنظام الإعارة في حال انتهاء الموسم الرياضي في البحرين إلى أي ناد يطلبه ولذلك من المنتظر أن توافق إدارة الأهلي على انتقاله.بار لطلب

العدد 1354 - الأحد 21 مايو 2006م الموافق 22 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً