العدد 1352 - الجمعة 19 مايو 2006م الموافق 20 ربيع الثاني 1427هـ

نانسي قدمت حفلاً استمر حتى صباح الجمعة

أثارت المطربة اللبنانية نانسي عجرم مشاعر وحماسة معجبيها في البحرين حتى ساعة مبكرة من صباح امس (الجمعة) عندما غنت أمام جمهور امتلأت به القاعة في إطار جولة غنائية ستنقلها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر ومصر والاردن. ويأتي حفل نجمة الغناء نانسي عجرم (23 عاما) بعد ثلاثة أعوام تقريبا من حفلها الأول في المنامة.

وكانت نانسي أكدت على هامش مؤتمر صحافي عقدته مساء أمس الاول بالمنامة خلال استعدادها للحفل الذي أحيته برعاية إذاعة صوت الغد إنها لن تخضع جسدها لاغانيها وتتعرى وأنها ستظل تفخر بأنها عربية وملتزمة ولن تغني سوى بلغتها فقط وأن من يريد الغناء معها يجب أن يتقن العربية أولا. ونفت نانسي الشائعة التي انتشرت في الآونة الأخيرة على الساحة الفنية وفي المنتديات وأشارت إلى أن الفنان السعودي يوسف الجراح قام بمهاجمتها وسكب الشاي الحار على وجهها في برنامج آدم على قناة (ام بي سي) بعد تلفظ نانسي بألفاظ تتعدى فيها على الدين.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية ان نانسي أكدت إنها لم تلتق أبدا بهذا الممثل ولا تعرفه إلا من خلال الصحافة وأكدت أنها للمرة الاولى تسمع هذه الشائعة وشددت على أن الدين لا أحد يتعدى عليه. كما نفت المطربة أيضا انتشار «بلوتوث»» لها على الإنترنت وقالت إنه مركب. نانسي أكدت أيضا أنها لم تجر سوى عمليتي تجميل فقط وأنها ستغني للسوريين قريبا في أكثر من حفلة.

وأعربت عن سعادتها بالغناء في البحرين باعتبارها بلد الديمقراطية والحرية وكشفت عن مفاجأة جديدة لتحضير أغنية بالبحريني ستحاول إنجازها ضمن مشروعاتها المستقبلية وستهديها للشعب البحريني الذي قالت إنها معجبة به للغاية

العدد 1352 - الجمعة 19 مايو 2006م الموافق 20 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً