العدد 1352 - الجمعة 19 مايو 2006م الموافق 20 ربيع الثاني 1427هـ

الإعلان عن جائزة «أفضل موقع» اليوم

تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن حمد بن عيسى آل خليفة يقام مساء اليوم (السبت) الموافق 20 مايو/ أيار الجاري حفل إعلان جوائز مسابقة البحرين لأفضل موقع إلكتروني بفندق الريتز كارلتون بحضور عدد من الوزراء والمسئولين وكبار الشخصيات والمدعوين يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد آل سعود.

وتقام المسابقة بتنظيم من شركة البحرين للخدمات الإعلامية وآيدياز لتقنية المعلومات، وتحظى الفعالية بمساندة من محافظة العاصمة، وبموافقة من وزارة التجارة والصناعة.

ومن المقرر أن يتم ترشيح عدد من المواقع الإلكترونية المشاركة في المسابقة للفوز بجائزة سمو الشيخ خليفة بن حمد بن عيسى آل خليفة لأفضل موقع إلكتروني بحريني. ويقوم نظام المسابقة على اختيار ثلاثة مواقع فائزة في كل فئة من فئات المسابقة. كما ستتم مراعاة المواقع الإلكترونية التي لن تدخل ضمن نطاق الفئات المحددة. بالإضافة إلى ذلك، فإن لجنة التحكيم اعتمدت على مراعاة مجموعة من العوامل والاعتبارات في عملية تقييم المواقع المشاركة من أبرزها مدى توافق أهداف الموقع الإلكتروني مع احتياجات المستخدمين.

ويرأس لجنة التحكيم في المسابقة الأستاذ المشارك ومدير مركز تقنية المعلومات بجامعة البحرين يوسف البستكي والأستاذ المشارك ومدير برنامج نظم المعلومات بكلية البحرين الجامعية مختار الهاشمي ومدير الابداع بالشرق الأوسط في شركة فور للاتصالات ستيف فلانجان والأستاذ المساعد بجامعة البحرين ومستشار الحكومة الإلكترونية زكريا أحمد الخاجة والأستاذ المساعد ورئيس قسم تقنية المعلومات بجامعة البحرين هشام العمال والأستاذ المساعد بقسم تقنية المعلومات بجامعة البحرين عادل العلوي والأستاذ المساعد ومدير برنامج التعليم المستمر بجامعة البحرين طارق السندي. كما تضم لجنة التحكيم أيضاً من جامعة (أما) راسيل ديونا، وأستاذ علوم الحاسب الآلي بجامعة (أما) بيث سيرينو، ومستشار العلاقات العامة والتسويق ببنك يازي توني سافاريان، والمحاضر بقسم تقنية المعلومات بكلية البحرين الجامعية فاضل عبدعلي حسين

العدد 1352 - الجمعة 19 مايو 2006م الموافق 20 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً