العدد 1352 - الجمعة 19 مايو 2006م الموافق 20 ربيع الثاني 1427هـ

جمعية مالك بن أنس تنظم مهرجان «حي في قلوبنا»

نظمت جمعية الامام مالك بن أنس المهرجان الانشادي الثالث بعنوان: «حي في قلوبنا» وذلك تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الشئون الإسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة مساء أمس الأول (الخميس) بالصالة الثقافية. حضر المهرجان وكيل وزارة الشئون الإسلامية فريد المفتاح وعدد من رجال السلك الدبلوماسي في المملكة وعدد من المسئولين وأفراد الجاليات المقيمة في البحرين.

وبعد تلاوة آي من الذكر الحكيم ألقى رئيس جمعية الامام مالك بن أنس، الشيخ إبراهيم راشد المريخي كلمة اشار فيها إلى مكانة رسول الله (ص) في قلوب المسلمين. وأكد ضرورة التمسك بإحياء ذكرى المولد النبوي، معرباً في الوقت نفسه عن شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الشئون الإسلامية ووكيل الوزارة وجميع الجهات الداعمة لفعاليات المهرجان. وقال الشيخ المريخي: «ان مثل هذه المهرجانات تجمع المسلمين على اختلاف جنسياتهم وأعراقهم وفئاتهم تحت سقف واحد يجمعهم حب الله ورسوله»، مؤكدا حرص «جمعية الامام مالك بن أنس الدائم على إقامة المزيد من الفعاليات والمهرجانات الدينية والثقافية». بعد ذلك بدأ المهرجان الانشادي إذ شاركت كل من فرقة البحرين للمديح بقيادة الشيخ راشد المريخي ومن المملكة العربية السعودية كل من فرقة الروضة بقيادة عبدالله الكاف وفرقة مكة صوت الحجاز بقيادة هاشم باروم وعبدالقادر بارجاء وفرقة أحباب المصطفى بقيادة أحمد الجفري من اليمن. وفي ختام المهرجان قام الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بتكريم الفرق المشاركة ورعاة المهرجان.

وبهذه المناسبة أعرب نائب رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لجمعية الامام مالك بن انس على اقامة مثل هذه المهرجانات الدينية والثقافية والمعارض المصاحبة لها

العدد 1352 - الجمعة 19 مايو 2006م الموافق 20 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً